مشاهير

بطلة “بنات العساس” مصدومة بعد وفاة صديقتها الشابة

أعربت الممثلة المغربية الشابة، رباب كويد، عن صدمتها الكبيرة بعد إعلان وفاة صديقتها المؤثرة، ماجدة مراحي الشهيرة عبر منصات التواصل الإجتماعية بلقب “مرايا”، إثر إصابتها أمس الخميس، بسكتة دماغية أودت بحياتها وهي في عز شبابها.

وشاركت بطلة المسلسل الدرامي “بنات العساس” تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، رثت فيها الراحلة بكلمات جد مؤثرة.


وكتبت رباب كويد: “إنا لله وإنا إليه راجعون، شويتينا أختي شويتينا، الله يرحمك يا ربي، دعيوا معاها بالرحمة والمغفرة ومع حبابها بالصبر”.

وأضافت في أخرى: “الله يرحمك يا أطيب خلق الله”.

وتوفيت في الساعة الثانية من ليلة الخميس الجمعة، المؤثرة المغربية، ماجدة مراحي الشهير عبر منصات التواصل الإجتماعية بلقب “مرايا”، بعد تعرضها أمس الخميس لسكتة دماغية.

وأعلنت حياة جبران، صاحبة شركة “Goal events” عن الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، من خلال تدوينة مؤثرة نعت فيها الشابة الراحلة، وجاء فيها: “في ليلة مباركة لبت ماجدة العزيزة على قلبي الإنسانة الطيبة الخلوقة مرضية الوالدين والصديقة الصادقة و المسالمة بشهادة الجميع، نداء ربها هذه الليلة بعد وعكة صحية أدخلتها العناية المركزة”.

وأضافت: “وبهذه المناسبة الأليمة أتقدم و بناتي غانيا وعبير، بأحر التعازي الى والديها، إلى إخواتها جهان ولبنى الى كل أفراد عائلتها الكريمة إلى صديقاتها وأصدقائها الى متابعيها سائلين المولى عز و جل ان يرحم الفقيدة بواسع رحمته و ان يسكنها فسيح جنانه. للفقيدة الرحمة و لكم طوال البقاء لا تنسوها من الدعاء جزاكم الله خيراً “.

وأعلنت جيهان مراحي، شقيقة المؤثرة المغربية، مرايا موراحي، أمس الخميس، أن هذه الأخيرة، أصيبت بأزمة صحية أدخلت على إثرها للعناية المركزة بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء.

وكشف مصدر موثوق حصريا لمجلة “غالية” أن “مرايا”، أصيبت بجلطة دماغية “AVC” ما استدعى نقلها في حالة حرجة، من أجل تلقي الإسعافات الأولية.

المصدر ذاته، أكد أن والدي المؤثرة المغربية وشقيقتها، يتواجدون بالمستشفى في انتظار معرفة تطورات حالة المريضة، وعلى أمل نجاتها من هذه الأزمة الصحية المباغتة.

وطالبت جيهان مراحي متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بالدعاء لشقيقتها، من أجل تجاوز هذه اللحظات الصعبة.

وكتبت عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على نفس المنصة: “أختي وحبيبتي ماجدة تصارع في العناية المركزة، نسألكم الدعاء لها”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى