مشاهير

بطلة “المكتوب” تكشف عن زواجها للمرة الثانية

تشغل الحياة الخاصة للممثلة المغربية، هند بن جبارة، بطلة المسلسل الدرامي “المكتوب”، بال جمهورها ومتتبعي تفاصيل حياتها سوء المهنية منها أم الشخصية.

وكشفت بن جبارة خلال حلولها ضيفة على برنامج “آخر كلام” الذي يقدمه الإعلامي المغربي، رشيد الإدريسي أن قصة حب جمعتها بزوجها الأول غير أنها قررت الانفصال عنه بعدها لأسباب تحفظت عن الكشف عنها، لتعود بعدها وتتزوج المرة الثانية من شخص تحفظت عن كشف هويته.


وأكدت بطلة مسلسل “المكتوب”، أنها دائما ما تفضل التحفظ عن حياتها الشخصية، ولا تشارك أي تفاصيل بخصوصها سواء في خرجاتها الإعلامية أم على منصات التواصل الاجتماعية.

ومن جهة ثانية، أثارت الفنانة المغربية، هند بن جبارة، تعاطفا كبيرا، عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بسبب حلقة يوم الأحد المنصرم، من مسلسل “المكتوب”، الذي يعرض على القناة الثانية “دوزيم”.

وتداولت صفحات عبر مواقع التواصل، مقطع فيديو تظهر من خلاله هند بن جبارة وهي تبكي، بعد زواج حبيبها من فتاة أخرى، الأمر الذي جعل عددا من المتابعين يتأثرون.

وأشاد بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعية، بأداء الفنانة المغربية، هند بن جبارة، والممثلة، دنيا بوطازوت، في المسلسل الدرامي “المكتوب”، الذي يحظى بمتابعة كبيرة.

ويشارك في مسلسل “المكتوب” ثلة من الفنانين المغاربة، من بينهم أمين الناجي ورفيق بوبكر وسكينة درابيل وأيوب أبو النصر، ودنيا بوطازوت ومريم الزعيمي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى