مشاهير

بطلة “المكتوب” تتعرض للشتم -فيديو

كشفت الفنانة المغربية، سلوى زرهان، عن تعرضها للسب والشتم بسبب دورها في المسلسل الدرامي “المكتوب”، الذي عرض طيلة شهر رمضان عبر القناة الثانية “دوزيم”.

وتحدثت سلوى زرهان، أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامي المغربي، عماد القطبي، على قناة “شدى تيفي”، أن البعض يخلط بين شخصيتها وشخصية “سليمة” بالمسلسل، الأمر الذي يعرضها دائما لمواقف محرجة.


وقالت سلوى زرهان “تلاقيت واحد المرا قالت لبنتها ها هي المسمومة”، مضيفة أنها تستغرب من الأشخاص الذين يظنون أن شخصيتها وطبعها متشابه مع دور “سليمة”.

يشار إلى أن الفنانة المغربية، زرهان، كانت كشفت سابقا، عن تفاصيل شخصيتها بالمسلسل الدرامي “المكتوب”، الذي حقق أرقاما عالية من حيث نسب المشاهدات على القناة الثانية، مدافعة عن شخصيتها الحقيقية بعدما ظهرت بشخصية “شريرة” في المسلسل المذكور.

وفي حوار مع الشركة المنتجة للعمل “كونكسيو ميديا”، أكدت سلوى زرهان، أن شخصيتها الحقيقية مختلفة تماما عن شخصية “سليمة”، التي قامت بتجسيدها في مسلسل “المكتوب”، مشيرة إلى أن بعض الأشخاص يخلطون بين الشخصيتين.

وقالت : “بزاف ديال ناس خلطو بين سليمة وبين شخصيتي الحقيقية، ولاو كسحابليهم بصح أنني انا مسمومة وشريرة وانا ماشي مسمومة وشريرة، وأنا مكنكميش وديك شي كان داخل فالشخصية واستعمال السيجارة الالكترونية كتخص سليمة ماشي أنا”.

يشار إلى أن الممثلة، سلوى زرهان تلقت انتقادات لاذعة هي وبعض المشاركين في مسلسل “المكتوب”، بسبب استعمال السيجارة الإلكترونية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى