مشاهير

بشكل مباشر.. أحمد عز يعاتب محمد رمضان

انتقد الفنان المصري، أحمد عز، موضة إطلاق بعض الفنانين ألقابا على أنفسهم، مثل لقب ”نمبر وان“، الذي يطلقه على نفسه مواطنه الفنان، محمد رمضان، واعتبر هذا الأمر ”عيبا“.

واستنكر أحمد عز، تصرفات الفنانين في هذا الصدد وصرح قائلا: “والله عيب ميصحش“ معقبا، أنه يقرأ في الصحافة منذ أن كان يشاهد أفلام ومسلسلات الأبيض والأسود، ولم يجد منذ ذلك الحين من كان يطلق على نفسه لقبا.


وبين أحمد عز ”عمري ما لقيت حد بيقول على نفسه (نمبر وان)، مع أني عاشرت جيل أحمد زكي، ومحمود عبد العزيز ، وعملت مع الفنان نور الشريف، الله يرحمهم“.

وروى موقفا حدث مع نور الشريف، عندما عمل معه في فيلم ”مسجون ترانزيت“، موضحا أنه رفض أن يتم وضع اسمه قبل اسم ”الأستاذ“ نور الشريف، مبينا أن ”نور“، أصر على أن يكون اسمه بعده لأنه كان يعلم بظروف الصناعة ومتطلبات السوق المتغيرة، مستطردا ”هو اللي أصر على كده، رغم إنه قدي 100 مرة في التمثيل“.

وأوضح أحمد عز ”مش مستاهلة الألقاب والكلام ده كله.. عيب إني أقول أنا (نمبر وان) في وجود الفنان عادل إمام، وفي وجود يحيى الفخراني، في كمان نجوم زي كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد حلمي، محمد هنيدي، دول زملاء، وعيب ميصحش والله“.

في السياق، عبر أحمد عز، عن انزعاجه من هكذا ألقاب، فقال إن الجمهور هو من يمنح ”التايتل“، بعد كثير من الأعمال والتاريخ، مردفا ”ده بيتحدد عن أعمال فيها الجيد والأقل وغيرها“.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى