مشاهير

بشرى أهريش تخلف حبيركو في “لالة العروسة”.. “غالية” تكشف الحقيقة

راجت أخيرا، أنباء حول تعويض الممثلة المغربية، بشرى أهريش، للممثلة، صفاء حبيركو، بعد انسحاب الأخيرة من تقديم برنامج “لالة العروسة”.

مصدر مقرب من أهريش، كشف حصريا لمجله “غالية”، أنها لم تتوصل بأي اتصال من الشركة المنتجة للبرنامج، ومشددا على أنها علمت بالخبر من مواقع التواصل الاجتماعية شأنها شأن الجمهور.


وفور تداول الخبر، عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعية عن إعجابهم بفكرة تقديم بشرى أهريش برنامج “لالة العروسة”، خاصة وأنها خاضت من قبل تجربة التقديم من خلال برنامج “بيناتنا” لموسمين متتاليين، على قناة ميدي 1.

وفي سياق منفصل، عبرت الممثلة المغربية، بشرى أهريش، عن سعادتها بالأصداء الايجابية التي رافقت نجاح المسلسل الدرامي، سلامات أبو البنات الذي عرض رمضان المنصرم.

كما تحدثت أهريش في حوار خصت به مجلة “غالية”، عن حلقتها في برنامج “خلي بالك من فيفي” والتي أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعية، وأكدت أنها لم تكن على علم بالمقلب، وفسرت رد فعلها ضد فيفي عبده، بكون هذه الأخيرة تعدت حدودها بشكل كبير.

وبخصوص التغيير الكبير الذي عرفته ابتسامة بشرى أهريش، صرحت الفنانة أن فترة الحجر الصحي ساعدتها في فعل الكثير من الأمور التي لم تكن تجد لها الوقت في الأيام العادية، على حد تعبيرها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى