مشاهير

بسمة بوسيل تلجأ إلى القضاء لهذا السبب

عبرت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، عن انزعاجها من تعليقات ومنشورات بعض الصفحات الفنية الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وهددت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، عبر حسابها على الانستقرام، بمتابعة صفحة منتقدة للمشاهير، وقالت: “سبحان الله، في ناس لا الحياة بتعلمها ولا حتى الموت، الشيطان راكبهم راكبهم، يلا الدعاوي هتوصلكوا قريب”.


وعنت بسمة بوسيل الصفحة الالكترونية “شرطة المشاهير”، للصحافي الراحل راغد قيس، حيث تولّى أدمن جديد هذه المهمة، وقام بنشر صورة جديدة لـبوسيل، وانتقدها بطريقة لادغة، لم ترقها.

View this post on Instagram

. #بسمة_بوسيل ترد على آخر إنتقاد من صفحة شرطة المشاهير واللي الأدمن الجديد مكمل فالإنتقاد اللاذع تجاه بسمة و اللي كان بداه راغد . . الصراحة زادو فيه بكثرة الإنتقادات ونساو بلي نهار تجي الموت غادي يتحاسبو على كل كلمة خايبة قالوها على شي واحد 😒 . ما رأيكم 🤔🤔🤔🤔 . . إن أعجبكم البوسط لا تنسو لايك👍كومنت 🗨 ومتابعة الصفحة للناس الجدد 👇👇 . 👉👉👉@khalti_mbarka . . #خالتي_مباركة . . . #instagram #instaexplore #explore #العراق #المغرب #الجزائر  #سوريا #فلسطين #لبنان #مصر #دنيا_بطمة #سلمى_رشيد #سعد_المجرد #حنان_الخضر #إيهاب_أمير #حاتم_عمور #ابتسام_تسكت #دكتورة_خلود #انستغرام #دنيا_سمير_غانم #اسماء_المنور

A post shared by 👑 خالتي_مباركة 👑 (@khalti_mbarka) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى