مشاهير

بسمة بوسيل تتلقى الدعم بعد محاربتها من قبل صناع “الأماكن”

تلقت الفنانة، بسمة بوسيل دعما كبيرا، بعد انتشار خبر اعتزام صناع أغنية “الأماكن”، لصاحبها الفنان، محمد عبده، مقاضاتها بعد أدائها لـ “كوڤر” خاص بهذه الأغنية الناجحة.

ودشن عدد من رواد المواقع مجموعة وسوم، تضامنا مع الحرب الممنهجة، التي تتعرض لها المغربية بسمة بوسيل، طليقة الفنان المصري، تامر حسني، كما أن هذا الأخير كان من بين المتهمين وراء هذه الحرب.


وأشيع بين النشطاء، أن تامر حسني هو الشخص الرئيسي وراء هذه التصرفات، كونه يريد محاربة طليقته، لعدم عودتها للمجال الفني، خاصة وأنه كان السبب وراء اعتزالها الفن، عند زواجهما قبل سنوات.

وخرجت الفنانة، بسمة بوسيل بتدوينة غير متوقعة، تشتكي فيها من الحرب التي تُشن عليها في كل مناسبة، وبعد طرح أي “كوفر” للأغاني، آخرها توصلها بتبليغ يخص مقاضاتها بسبب إعادة أداء أغنية “الأماكن”، لصاحبها الفنان، محمد عبده.

ونشرت طليقة الفنان المصري، تامر حسني، تدوينة شاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها: “حتى الكوفر بتاع الأماكن اللي كنت عملاه لبابا قال عايزين يقاضوني عشانه!”.

وتابعت: “مش فاهمة ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب على إنه عايز يعمل كوڤر! بجد زعلانة إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري لأبويا، أنا عن نفسي لو كان ليا رصيد فني عمري ما هحبط أي بني آدم حب يغني حاجة ليا”.

واختتمت المتحدثة ذاتها كلامها قائلة: ” أصل في النهاية u ! guys can claim it الا لو الموضوع حاجه تانيه!”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى