مشاهير

بسبب MBC5.. رشيد الإدريسي ينتقد ادريس ومهدي

هاجم الإعلامي المغربي، رشيد الإدريسي، الكوميديين ادريس ومهدي، خريجي برنامج “كوميديا شو”، بسبب تقديمهم لبرنامج، “الدار الداركم”، الذي يعرض على قناة MBC5 الفضائية، ويستضيف نجوم المغرب والعالم العربي، في إطار كوميدي.

وكتب الإدريسي تدوينة مطولة عبر حسابه الشخصي على موقع “فايسبوك”، جاء فيها: “عشر سنوات مرت على هذه التجربة الفريدة والرائدة في الإعلام المغربي والعربي، تجربة اللي فتحات الباب لعشرات الكوميديين اللي كل واحد منهم البرنامج دار ليه السمية، ها اللي داير الفرقة ديالو، أو ها اللي داروا بيه فرقة”.


وأضاف في السياق ذاته: “تحية خالصة من القلب للي دار ليه كوبيي كولي، وبدل ليه السمية وضرب الخير ديال البرنامج عليه فالزيرو، حيت كوميديا هي اللي دوزاتو للضو من بعد ما كان مجرد نكرة فالظلام”.

وأتمم قائلا: “الناس كتعرض على عباد الله لدارها، ماشي لدار مشفورة و مفرشخ بابها، والدار اللي كبرٌات بيكم النهار الأول و كبراتكم هي كوميديا شو، و الحمد لله اليوم فرحانة حيي كتشوف فيكم كبرتوا وتعلمتوا تقولوا الدار داركم”.

يشار إلى أن برنامج كوميديا شو، كان من تقديم رشيد الإدريسي، وعرف نجاحا كبيرا، وكان فرصة كبيرة لأشهر نجوم الكوميدية الحالية، من قبيل يسار، ومحمد باسو، وغسان بوحيدو.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى