مشاهير

بسبب والدتها.. ممرضة تتهم منة شلبي بـ”السادية”-صورة

شن عدد من الممرضات هجوما طبيرا على الفنانة المصرية، منة شلبي، وذلك عقب تحرير هذه الأخيرة  ممرضتين بقسم الشرطة تتهمها بإهمال والدتها، الفنانة، زيزي مصطفى، التي كانت تتلقى العلاجات اللازمة في منزلها بمنطقة الغردقة، في مصر.

وتداولت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتدوينة مطولة نشرتها ممرضة عبر حسابها الخاص بموقع “فيسبوك” تروي من خلالها تفاصيل تعرضها لمعاملة سيئة من طرف الفنانة المصرية منة شلبي، مؤكدة في المنشور أنها تتعامل بـ”سادية مع الممرضات”,


وكتبت:”أنا مش قادرة أصدق كمية الظلم اللي بيتعرض ليه فئة التمريض، تخيل تبقى سايب أهلك وبيتك ومننا ولاده، وفجأة تتحط في مكتب أمن وبعدها تترحل على النيابة عشان أنت غلبان، الكلام دا عن لساني أنا وأنا اشتغلت مع منة شلبي.. وعارفة طريقتها السادية، واللي بتعمله مع التمريض”.

وتابعت:” وفي الآخر لمجرد لسعة غير مقصودة من قربة ماية حرارية هي اللي طلبت تتحط لمامتها، تحبس بنتين وتقعدهم في مكتب أمن كأنهم حرامية أو سرقوها، وأكتر من حد يحاول يتواصل مع الفنانة لأن الموضوع بسيط وغير مقصود بس بلاش النيابة، لكن هي بعد ما خلصت إهانة وسب وألفاظ وشتايم زي اللي دايما بيحصل في بيتها وديتهم على القسم، وحاليا في النيابة بيتحقق معهم”.

ويشار إلى أن البلاغ الذي حررته منة بقسم الشرطة، ضدد الممرضتين، جاء فيه  أن “الأخيرتين اعتمدتا استعمال المياه الساخنة بدل الدافئة لتنظيف جرح كانت تعاني منه والدتها، مما أدى إلى تقيح الجرح وتدهوره، وكذا إهمالهما لوالدتها أثناء جلبها لمكان إقامتها، من أجل العناية والعلاج”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى