مشاهير

بسبب منع التنقل من وإلى 8 مدن مغربية.. رشيد الادريسي يهاجم الحكومة – صورة

عبر الاعلامي المغربي، رشيد الادريسي، عن غضبه من القرار المتخذ من طرف الحكومة المغربية، والذي قضى بمنع التنقل انطلاقا من أو في اتجاه مدن طنجة، تطوان، فاس، مكناس، الدار البيضاء، برشيد، سطات ومراكش، ابتداءََ من يوم أمس الأحد 26 يوليوز، عند منتصف الليل.

ونشر الادريسي تدوينة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعية، انتقد فيها هذا القرار، قائلا: “بالعربية اللي هي اللغة الرسمية ديال هذ البلاد، يجب إقالة الحكومة، باراكا من العبث”.


وأضاف: “الناس شادة الطريق بالبكاء و الخلعة و الدعاء باللطف، علاش قرار خمس ساعات فقط قبل التطبيق ديالو؟ علاش هذ اللعب ديال تشجيع السياحة الداخلية وهبط شكون قالها ليك؟”.

وتابع قائلا: “أي نعم المواطن مسؤول لما يقع من حالات مؤكدة، لكن لماذا إتخاد قرارات مثل هذه و خلق جو من الهلع والخوف في نفوس المواطنين والمواطنين؟ جاب ليا الله بحال إلى كنا غير كنزوقوا و نكبوا الماء فالرملة منذ بداية هذه الأزمة اللعينة. و الله ما بقيت فاهم شي حاجة”.

وأدى قرار منع التنقل انطلاقا من أو في اتجاه مدن طنجة، تطوان، فاس، مكناس، الدار البيضاء، برشيد، سطات ومراكش، إلى اكتظاظ المحاور الطرقية بالمدن المعنية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى