مشاهير

بسبب كورونا.. المغاربة يجتمعون يوم السبت المقبل

أطلق العديد من المشاهير المغاربة، عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعية، حملة تضامنية تدعو لدعم كل الموظفين المغاربة الساهرين على مواجهة تفشي وباء كورونا في المغرب، من مستخدمي وزارة الصحة، والسلطات الأمنية بمختلف مكوناتها، وكذا المرضى الذين يصارعون هذا الفيروس القاتل.

ومن أجل المشاركة في هذه الحملة، يكفي أن تقف يوم السبت21 مارس، على الساعة الـ 10 ليلا، أمام نافذة أو شرفة أو سطح منزلك، وتغني النشيد الوطني.


ونشر النجم المغربي، حاتم عمور، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “انستغرام” دعى فيه المغاربة للانضمام لهذه الحملة، وعلق على المقطع قائلا: “نداء لكل مغربي ومغربية، نهار السبت 21 مارس مع 10 ديال الليل، نغنيو كلنا النشيد الوطني من البالكو ولا من السطح ولا من الشرجم.. بغينا المغرب كلو يكون فدارو ونغنيو جميع النشيد الوطني”.

وأضاف: “رسالتنا نقولو كلنا بصوت واحد نعم للحياة، لا للموت وباش نقولو شكراً للناس لي كاتواجه الفيروس فالسبيطار، السلطات الأمنية، الأسلاك العسكرية والشبه عسكرية والإدارية..”.

وبخصوص دعم مرضى كورونا، قال حاتم عمور: “باش يسمعونا حتى الناس لي كتداوا وما نقدروش نشوفوهم.. نهار السبت نغنيو ونسمعوا بعضنا منبت الأحرار.. باش نرفعوا المعنويات ديالنا، و تا واحد فينا ما يبقى يحس براسو بوحدو..”.

وأعلن عن فكرة هذه الحملة التضامنية، الاعلامي المغربي، رضوان الرمضاني، ليلتحق بها العديد من الشخصيات العامة، ممثلين ومغنيين واعلاميين وكوميديين.

https://www.instagram.com/p/B94SXyAHsDd/


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى