مشاهير

بسبب “كلاب الإعلام”.. بطل “سلامات أبو البنات” ينتقد ياسين العمري

دخل الممثل المغربي، حمزة الطاهيري على خط هجوم الداعية الإسلامي، ياسين العمري على صناع مسلسل “المكتوب”، بسببب تلميعه لصورة “الشيخة”، رغم أنها نموذج سيء للمرأة المغربية، على حد قوله.

وشارك نجم مسلسل “سلامات أبو البنات” تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها: “الشيخ ياسين العمري أكن له كل الاحترام والتقدير، تجمعنا به الشهادة وديننا الكريم، ولكي يعبر الشيخ ياسين عن رأيه هذا حق لا يمكن لأي أحد مناقشته”.


وتابع قائلا: “لكن شتم الفنانين بكلاب الإعلام لا يمكن تقبل ذلك، لأن خير البرية صلى الله عليه وسلم الذي أرسله الله عز وجل رحمة للعالمين، لم يسب يوما شخصا في وقته كيفما كان نوعه، فالسب والشتم لا يمثل السلم والسلام و الاسلام.. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته”.

وفي سياق متصل، تصدر وسم تحت عنوان “#ياسين_العمري_يمثلني” “الترند عبر منصة التواصل الإجتماعية “تويتر”، كأكثر كلمة متداولة في المغرب خلال الساعات الماضية.

وعرفت مواقع التواصل الاجتماعية حالة من الجدل بعد انتقاد الداعية، ياسين العمري لقصة المسلسل المغربي الدرامي “المكتوب” الذي يلمع على حد تعبيره دور “الشيخة”، رغم أنها عبارة عن نموذج سيء عن المرأة المغربية.

وتباينت الآراء بعد انتشار مقطع الفيديو الذي ينتقد فيه العمري صناع المسلسل، بين مؤيد لكلامه وبين آخر معارض، فيما أكد البعض أن الداعية ساهم في زيادة شهرة المسلسل ودفع بالأشخاص غير المتابعين له لمشاهدته ومتابعة أطواره.

ووصف ياسين العمري، مسلسل “المكتوب” بـ”الساقط”، وذلك لأنه يحاول تمجيد عمل “الشيخة”، وهو الدور الذي تجسده الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت، مؤكدا في حديثه أن المسلسل يطبع مع “الشيخات”.

ووجه العمري، كلاما قاسيا لصناع المسلسل الدرامي الذي يحظى بمتابعة كبيرة من طرف الجمهور المغربي، قائلا: “كيقولو أن هذا واقع الشعب المغربي، ولكن هذا الواقع لي كتعيش فيه أنت”.

وانقسم رواد مواقع التواصل، إلى مؤيد ومعارض لتصريحات الداعية الإسلامي، ياسين العمري، الذي له شعبية كبيرة لدى مجموعة من الشباب، حيث ضجت صفحات “الإنستغرام” و”الفيسبوك”، بفيديو العمري، على نطاق واسع.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى