مشاهير

بسبب فيديو صادم.. فنان شهير ينسحب من برنامج مباشر

عرفت حلقة ليلة أمس الثلاثاء، من برنامج “العرافة”، الذي يعرض على قناة “المحور” الفضائية، تطورات غير متوقعة بعد استضافة الفنان الشعبي، سعد الصغير.

وخلال مجريات الحلقة، عرضت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، في إحدى الفقرات مقطع فيديو على سعد الصغير بشكل فردي، لترى إن سمح لها بعرضه، غير أن الصغير رفض الأمر بشكل قاطع، وقرر الانسحاب من البرنامج علي الهواء مباشرة، و عدم تقاضي أجره نظير الحلقة.


وقال الصغير لبسمة وهبة: “”ده فيها خراب.. كله كوم والفيديو ده كوم.. هتخربوا مستقبلي، حرام عليكي أنا عندي عيال.. أنا ماشي ومش عاوز حاجة.. دا خراب بيوت”.

من جهة أخرى، وقبل هذه الواقعة، عاتب سعد الصغير زملاءه من الفنانين لعدم تقديمهم واجب العزاء في والدته، بسبب المكان الذي أقيم فيه العزاء، وصرح قائلا: “عارفة لما تكون أمك ميتة، ويجيلك تليفون يقول لك إعمل العزا في الحتة الفلانية عشان فلان وفلان عايزين يجولك.”

ووجه اللوم للفنانة غادة عبدالرازق، بقوله: “أنا رحت لناس، وعملت أفراح لناس، وما أخذتش فلوس.. أستاذة غادة عبد الرازق عامل لها الفرح بفرقتي وغنيت ساعتين ما أخذتش جنيه، ما قالتليش البقية في حياتك.. أنا ماكنتش عايز حد من الفنانين ييجي بس مكالمة تليفون”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى