مشاهير

بسبب فاجعة الموت.. والد سعد لمجرد يطلب الصبر

أعرب الفنان القدير، البشير عبده، عن حزنه الشديد بعد تلقيه خبر وفاة زميله في الوسط الفني الممثل، عزيز الفاضلي، الذي خطفه الموت في الساعات الأولى من صباح يومه الجمعة.

ونشر والد النجم المغربي، سعد لمجرد، تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، طلب فيها من الله التحلي بالصبر على فقدان صديقه، ونعاه بكلمات مؤثرة قائلا: “اللهم ارزقني وإياكم صبر المؤمنين، رحل عنا أخونا وحبيبنا سيدي عزيز الفاضلي، الرجل الطيب المؤمن المحب للخير، والفنان الأصيل المتواضع، الراقي في تعامله مع أسرته ومحبيه، لا إله إلا الله”.


وأضاف: “أنا فعلا عاجز عن التعبير عما أصابني من حزن عميق لفراق هذا الرجل الطيب، أقدم عزائي لكل أفراد الأسرة، الحاجة زوجته الطيبة والأبناء الخيرين، أسأل الله سبحانه أن يقوي صبركم على فراقه وأن يمتعكم برضاه يا رب”

وتوفي الممثل المغربي القدير، عزيز الفاضلي، في الساعات الأولى من يومه الجمعة، بإحدى مستشفيات هولندا، بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

وأعلن عادل الفاضلي نجل الراحل عن الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، مدونا: “مات والدي، بطلي..”.

وكانت الكوميدية، حنان الفاضلي، أعلنت مساء يوم الثلاثاء الماضي، عن خبر أحزن جمهورها وجمهور عائلتها الفنية.

وكشفت الفاضلي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عن خبر مرض والدها المخرج المغربي، عزيز الفاضلي، مطالبة الجمهور بالدعاء له.

ونشرت أشهر ممثلة كوميدية مغربية صورة لوالدها خلال تكريمه بمهرجان مراكش في إحدى دوراته، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “دعواتكم لأبي بالشفاء العاجل يا رب”.

وتفاعل عدد من المشاهير مع منشور حنان الفاضلي، من بينهم المخرج المغربي، محمد أشاوار والممثلة، مجدولين الإدريسي وعمر فلكي وآخرون.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى