مشاهير

بسبب عملية تجميل.. الجمهور يتهم خولة بنعمران بـ “تشويه” وجهها

أثارت الفنانة المغربية، خولة بنعمران جدلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعية، بعد ظهورها بملامح مختلفة، جعلت الشكوك تحوم حول إجرائها عملية تجميل.

وأظهرت أحدث صور خولة بنعمران، أثناء تواجدها بإمارة دبي تغيرا كبيرا في شكل أنفها، وأكد نشطاء أنها “شوهت” وجهها بعد إقدامها على هذه الخطوة، وشببها البعض بالمغربية، بسمة بوسيل التي قامت هي الأخرى بتصغير أنفها الأمر الذي لم يلق استحسان جمهورها.


وتواجدت بنعمران، بالإمارت من أجل المشاركة في عدد من الفعاليات الفنية هناك، وكذا من أجل تسلم الإقامة الذهبية التي منحت لها من طرف قيادة دولة الإمارات.

وشاركت خولة بنعمران، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، توثق من خلالها لحظة استلامها لبطاقة الإقامة.

وعلقت خولة بنعمران على المنشور قائلة: “كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي على منحي شرف الإقامة الذهبية في بلد الإمارات العربية المتحدة. شكرًا على هذا التقدير”.

يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة، منحت لعدد من الوجوه الفنية المغربية، من بينهم حاتم عمور والشقيقان رجاء بلمير، وآخرون، (منحت) الإقامة الذهبية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى