مشاهير

بسبب عمرو يوسف.. أصالة تهاجم محمد رمضان – صورة

قصفت الفنانة السورية، أصالة، الفنان المصري، محمد رمضان بسبب تصريحاته الأخيرة والتي اعتبرها البعض تصريحات مستفزة ولا ترقى لأخلاق فنان، خاصة وأنها تمس بزميله في الميدان الفني الممثل، عمرو يوسف.

ونشرت أصالة صباح اليوم الاثنين، صورة للفنان، عمرو يوسف عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: “أكبر ثروة بالحياة هيّي الصداقة، وعمر يوسف من النّاس النّادر نشوفهم.. كيف بيقدر يكون لكلّ الّلي حواليه أخّ قريب شهم مُهذّب بيحترم الكلّ وبيخدم الكلّ وفيه مواصفات الفنّان الحقيقي، أكيد الّلي بيجرحك بيجرحنا وعدمّ ردّك على مغرور أو متكبّر منّ عظيم أخلاقك الّلي معروفه عنّك ياأحلى شباب بلادنا كلّها”.


وأضافت: “والنّجاح بإنتظارك والنّاس بتشتاقلك لأنّك خير مين يكون بينهم لأنّك بقيت منهم ، وصباح الفلّ على حلوتنا الحبيبه كنّوده شريكتك المُحبّة الوفيّه”.

وكان محمد رمضان قد قال، إنه قام بتصوير إعلان بالزي الفرعوني، مشيراً إلى أنها كانت بمناسبة موكب المومياوات وليس بسبب المسلسل الذي تم وقفه.

وأشار ” رمضان ” خلال لقائه مع برنامج ” مساء دي إم سي ” المُذاع على فضائية ” DMC “، إلى أنه يفتخر بتشبيه عالم الآثار، زاهي حواس له بأحد الملوك الفرعونية وهو “أحمس”، وصرح قائلا: “شخصية أحمس ديه طموحي من أيام مسرح المدرسة”، وتابع: “أحمس ده بتاعنا كلنا، هو خال الممثل الزميل؟ ” .

وأضاف رمضان: “أحب أبقى تريند مع تقديم محتوى مناسب وجيد، وبشتغل في خدمة جمهوري، ولو في شيء عجب جمهوري بكرره تاني، وعملت أغنية في إعلان ونجحت، فقررت عمل أغنية نمبر وان، وفي ناس بتتلكك لي من الجمهور ومن المتربصين”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى