مشاهير

بسبب ضحايا طنجة.. خولة بن عمران تقدم على هذه الخطوة!

قررت الفنانة المغربية، خولة بن عمران، تغيبر موعد طرح كليب أغنيتها الجديدة، والتي كان مقررا إصدارها أمس الإثنين، بسبب الأحداث التي شهدتها مدينة طنجة، بعد وفاة 28 شخصا غرقا، في أحد المصانع “السرية”.

وعبرت بن عمران عن حزنها الشديد على الضحايا الذي راحوا ضحية البحث عن لقمة العيش، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: ” تم تأجيل الكليب احتراما لروح الشهداء، إنا لله وإنا إليه راجعون”.


فيما تحفظت خريجة برنامج اكتشاف المواهب، “ستار أكاديمي”، عن الكشف على الموعد الجديد لإصدار أغنيتها الجديدة.

بدوره الرابور المغربي، الشهير بلقب “مسلم”، عبر عن حزنه الشديد على الأحداث الكارثية التي عاشتها مدينة طنجة، بعد غرق ووفاة حوالي 24 شخصا داخل معمل سري للنسيج، إضافة إلى حوادث أخرى، كشف عنها.

ونشر “مسلم” تعزية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، لعائلات الضحايا الذين توفوا في هذه الحوادث، وكتب تدوينة عنونها بالاثتين الأسود، وجاء فيها: “الإثنين الأسود بمدينة طنجة، مقتل صاحب محل لبيع المواد الغذائية قرب مقهى كابوتشينو، مقتل سيدتين بعدما دهستهما سيارة نقل عمال، مقتل 24 شخص داخل معمل سري بطنجة قرب مركز الحليب”.

وأضاف: “اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه، عبادك يسألونك الرحمة، فما لنا خير منا سواك نرجوه، إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة الا بالله، تعازينا لأسر شهداء لقمة العيش”.

وكانت سلطات المحلية لولاية جهة طنجة – تطوان – الحسيمة كشفت أن وحدة صناعية سرية للنسيج كائنة بمرآب تحت أرضي بفيلا سكنية بحي الإناس، بمنطقة المرس بطنجة، عرفت صبيحة يومه الإثنين 8 فبراير 2021، تسربا لمياه الأمطار، مما تسبب في محاصرة عدد من الأشخاص كانوا يعملون بداخل هذه الوحدة الصناعية.

وقد تدخلت السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية، حيث تم إنقاذ 10 أشخاص، نقلوا إلى المستشفى الجهوي لتلقي الإسعافات الضرورية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى