مشاهير

بسبب شقيقتها.. دنيا بطمة تعود للأنستغرام

عادت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، لاستئناف أنشطتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، انستغرام، بعد غياب دام لعدة أيام، بسبب المحنة التي تمر منها العائلة.

ونشرت بطمة عددا من “السطوريات”، تدعم من خلالها شقيقتها الكبرى، ابتسام بطمة، التي أحيلت على سجن الوداية بمدينة مراكش، على خلفية التحقيقات الجارية، بشأن علاقتها بتسيير حساب “حمزة مون بيبي”.


وكتبت صاحبة أغنية “ندمانة”: “اللهم افرش لأختي دربا من نور، واجعل وجهها دائما في سرور”.

وأضافت في “سطوري” أخرى: “اللهم اجعل عافية أختي مثل ظلها، ترافقها أينما ذهبت، وارزقها السعادة والراحة، واغفر لها ذنوبها، واحفظها بعينك التي لا تنام”.

وأزم القرار الاخير، الذي أصدرته كل من وزارة العدل والمجلس الأعلى للسلطة القضائية ورئاسة النيابة العامة، من وضعية ابتسام بطمة، بعد تعليق انعقاد الجلسات بمختلف محاكم المملكة إلى إشعار آخر.

وأوضح بلاغ مشترك من الجهات السالف ذكرها، أنه تقرر تعليق انعقاد الجلسات بمختلف محاكم المملكة باستثناء الجلسات المتعلقة بالبت في قضايا المعتقلين، والجلسات المتعلقة بالبت في القضايا الاستعجالية، وقضاء التحقيق، وذلك في إطار التدابير الوقائية الرامية إلى الحد من تفشي و انتشار وباء كورونا المستجد ( كوفيد19) ، و حرصا على سلامة كل العاملين بمحاكم المملكة ، قضاة وموظفين ومساعدي القضاء، وكذا المتقاضين والمرتفقين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى