مشاهير

بسبب “سوحليفة”.. الشوبي يهاجم يسار -صورة

هاجم الممثل المغربي، محمد الشوبي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الكوميدي الشاب يسار، بسبب سلسلته الرمضانية “سوحليفة”، التي تعرض على القناة الأولى.

وكتب الشوبي “إلى الهاكا؛ سبق لي العام لي فات قلت رأيي فهاد المسخ التلفزيوني ولكن مع الأسف لا حياة لمن تنادي، هاد النوع ديال الأطفال كنسميوهم الگارح ولا الگارحة وهم الأطفال، التي اغتصبت طفولتهم من طرف الكبار”.


وتابع :”فأصبح يحاولون التفكير مثلهم ويبحث عن القاموس لي كيستعملوه الكبار دون فهم وبكل الصلافة والمهانة لطفولتهم وهؤلاء غالبا ما ينعزلون في كبرهم، كأنهم قضوا دهرا من الزمن ومنهم من سيخلد للاكتئاب والنكوص النفسي”.

وزاد قائلا: “فيما يخص الشركة فهي محمية بالعقود التي أبرمتها مع عائلة الطفلة، المشكل يكمن في القناة الوطنية، التي من المفروض أن لا تقدم مادة تسيء إلى طفلة بهذا الشكل وفي هذا الجو الرمضاني”.

يشار إلى أن سلسلة “سوحليفة” في جزئها الثاني، والتي تعرض على القناة الأولى، في شهر رمضان المبارك، من بطولة الكوميدي المغربي يسار، والممثلة المغربية فاتي جمالي، رفقة الطفلة إسراء قريبة يسار، حققت نسب مشاهدة عالية، بالرغم من الانتقادات التي رافقتها.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى