مشاهير

بسبب سوء التنظيم.. زياد برجي يلغي حفلا غنائيا بـ “كوبا”

اتخذ النجم اللبناني، زياد برجي قرار إلغاء حفله الذي كان مقررا إقامته في كوبا، بسبب سوء التنظيم والتعامل غير الاحترافي من طرف الجهة المنظمة للحدث.

وكشف بلاغ للمكتب الإعلامي للفنان، زياد برجي توصلت مجلة “غالية” بنسخة منه، أن متعهد الحفل تمنع عن توقيع عقد إتفاقية أبرمته إدارة أعمال برجي، لضمان سير العمل وحيازة مستند يؤكد إجازة إحياء الحفل، في ظل وجود مشاكل في الترتيبات والحجوزات التي سبقت إحياء الحفل والسفر إلى القارة الأميركية.


وأضاف البلاغ أن زياد برجي يعتذر من جمهوره الذي ضرب موعداً معه في حفلٍ غنائي، رغم غضه الطرف عن أساسيات كثيرة فيما يتعلق بضمانات الحفل وترتيبات لوجستية، ولكنّه يضع أولاً وأخيراً الاحترام وحسن النوايا في كل تعاملاته الفنية والمهنية، فلا عزاء لمن يرمى فشله وسوء تنظيمه على الآخرين ويلومهم.

وفي سياق آخر، نشر الفنان اللبناني، ​زياد برجي​ صورة عبر حسابه، للوحة رسمتها له إبنته نور.

وأظهرت الرسمة عفوية الطفلة، التي حاولت أن ترسم والديها وشقيقها يوسف، وكتبت عليها: “كل عام وأنت بخير يا والدي، نور- يوسف- ماما- بابا، أحبك يا والدي”.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور، مشيدين بخفة دم الفتاة الواضحة، ومتمنين لـ زياد عاماً مليئاً بالخير والحب.

ودائماً ما يعبر زياد عن محبته لإبنته، فكان قد شارك الجمهور سابقاً مجموعة صور ظريفة لنور، وهي تأكل السكاكر، وتقوم بحركات لطيفة، لفتت أنظار المتابعين، الذين تركوا تعليقات، عبروا فيها عن إعجابهم بجمالها وخفة دمها، أما زياد فعلق على الصورة قائلاً :”غرام الغرام”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى