مشاهير

بسبب زواجها من عبد الفتاح الجريني.. إعلامي “ميدي1” يحرج جميلة البدوي

حلت المغنية المغربية، جميلة البدوي، المقيمة بدبي مساء أمس الثلاثاء، ضيفة على برنامج “رمضان معانا”، الذي يعرض على قناة “ميدي 1” الخاصة، ومن تقديم الإعلامي، أسامة بنجلون، و بيومي والممثلة بشرى أهريش، إلى جانب الكوميدي محمد باسو.

وتقدم الإعلامي، جود بيومي، بسؤال مباشر لجميلة، حول حقيقة زواجها السري من الفنان المغربي، عبد الفتاح الجريني، غير أنها نفت هذا الأمر بطريقة ديبلوماسية، وصرحت قائلة: “عبد الفتاح حتى هو فنان، وكان معايا فالشركة، تعاملت معاه ودرت معاه أغاني، نجحوا الحمد لله، وأي فنانين دارو ديو ناجح، تتكون عليهم شائعات”.


وأضافت: “بالنسبة ليا، حياتي الشخصية، تنبغيها تكون ليا، سواء مع عبد الفتاح، أو غيره، لأنه الناس تيهمهم الفن لِّي تنقدم ليهم، ماشي باش يدخلو لي فحياتي الشخصية”.

وأشارت الممثلة، بشرى أهريج، إلى خاتم الزواج الذي تضعه جميلة في تلميح منها على صحة خبر الزواج، إلا أن جميلة امتنعت عن الرد واستمرت بالنفي.

View this post on Instagram

ا نفت الفنانة المغربية جميلة البداوي لأول مرة خبر زواجها السري من مواطنها الفنان الشاب عبد الفتاح الچريني رغم مرور سنوات على انتشار هذه الشائعة عبر مواقع السوشيال ميديا لكنها تطرقت إلى هذا الموضوع خلال حلولها ضيفة في هذا المساء على برنامج «رمضان معانا» الدي يداع على شاشة التلفزيون ميدي ١ تيڤي، مؤكدا بأنها تجمعها علاقة صداقة قوية بـ الفنان عبد الفتاح الچريني بحكم تعاملنا مع بعض؛ لا غير و أضافت أن حياتها الخاصة ملك لها

A post shared by ️مجلة مشاهير المغرب ️ ️️ (@et_maroc.officiel) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى