مشاهير

بسبب زلزال الحوز.. نجاة رجوي تشكر جاراتها -فيديو

استغلت الفنانة نجاة رجوي فرصة مساعدة جاراتها لها في تجميع بعض المساعدات العينية التي ترغب في التبرع بها لصالح ضحايا زلزال الحوز، من أجل شكر جاراتها على صنيعهن مع أطفالها ليلة الزلزال، الذي صادف تواجدها بالعمل.

 


Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Rajoui Najat نجاة رجوي (@najatrajouiofficial)

وكانت رجوي قد تقاسمت يوم أمس الخميس، عبر أحدث منشور لها بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، مقطعا مصورا وثق مشاركة أطفالها وجاراتها في تجميع المساعدات، علقت عليه قائلة “الحمد لله لو لم أكن مغربية لتمنيت أن أكون مغربية فخورة ببلدي وناس بلدي الطيبين أعطينا للعالم درس في المحبة والخير والرحمة، يارب تكون آخر أحزان هذا البلد الجميل الذي نعيش فوق أرضه ونأكل من خيراته وتحفظنا ملكا وشعبا”.

وتابعت قائلة “شكر خاص لجاراتي الطيبات اللي لقاوني بوحدي جاو ساعدوني أنا ووليداتي في التحضير….. الله يديمها محبة والله يخليكم لي جاراتي وخواتاتي (يوم الزلزال كان عندي عمل وخفت على وليداتي وأنا في طريق العودة وصلت لقيتهم حاضنين عليهم بحال وليداتهم)”.

جدير بالذكر أن عددا من الفنانين والمشاهير قد اختاروا التبرع لضحايا الزلزال، سواء من خلال التبرع بالدم، أو تقديم المساعدات العينية، أو من خلال التبرع بمبالغ مالية لصالح الصندوق الوطني الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى