مشاهير

بسبب “ختان” ابنها.. سارة أبو جاد تذرف الدموع -صورة

احتفلت المدونة واليوتيوبر المغربية، سارة أبو جاد، أمس الأربعاء، بختان طفلها قصي سلطان، وسط أجواء عائلية حسب ما كشفته من خلال تدوينة لها.

ونشرت سارة أبو جاد صورة لها رفقة إبنها الوحيد من حفل الختان، علقت عليها قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. البارح كان الختان ديال مولاي السلطان قصي سلطان، تخلطو عليا كاع الأحاسيس دالخوف والفرحة والبكا شحال وأنا خايفة من هاد النهار وفاللخر تشجعت وديتو والحمدلله كلشي داز بيخير”.


وأضافت المتحدثة ذاتها قائلة: “دعيو معاه بالشفاء باش ينوض ينقز راه معاجبوش الحال يبقى غير گالس.. الله يخليه ليا ويخليلي ماماتي لي مقابلاه معايا وبابا وخواتاتي وخوتي والله يخليكم ليا نتوما يا أحلى فاميلا”

ومن جهة أخرى، سبق لسارة أبو جاد أن كشفت عن معاناة ابنها من تأخر في النطق، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وتقاسمت سارة أبو جاد، مقطع فيديو، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على موقع “انستغرام”، تتحدث من خلاله عن المشكل الذي يعاني منه طفلها، والذي دفعها للجوء لطبيب مختص، من أجل إيجاد الحل.

وقالت سارة أبو جاد: “ولدي عندو مشكل في الهدرة ماشي مكيعرفش يهدر ولكن معكاز في الهدرة، كفهمك وإدا قلتي ليه الحاجة يعاود ويقدر ميعاودهاش وهذا فحد ذاتو مشكلة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى