مشاهير

بسبب حساب “حمزة مون بيبي”.. ممثلة مغربية ترفع شكاية ضد دنيا بطمة وشقيقتها-فيديو

كشفت الممثلة المغربية جليلة، أنها رفعت شكاية ضد الفنانة المغربية دنيا وبطمة وشقيقتها ابتسام، وبعض من أصدقائها، وذلك على خلفية ما بات يعرف إعلاميا بحساب “حمزة مون بيبي”.

وأفادت المغربية جليلة في تصريح صحفي لإحدى القنوات الإماراتية، أنها وضعت شكاية ضد المتورطين في قضية “حمزة مون بيبي” بما فيهم دنيا بطمة وشقيقتها، لدى السفارة المغربية.


وقالت عارضة الأزياء المغربية المقيمة بالمغرب جليلة في تصريحها الصحفي :”رفعت دعوة عند السفارة المغربية، وإذا التزم الأمر واحتاجو وجودي أنا عندي نزلة للمغربة الشهر الجاي”.

ويشار إلى أن المحكمة الابتدائية بمراكش، أصدرت مساء أمس الثلاثاء، أحكاما في حق المتهمين الثلاثة المتابعين في حالة اعتقال احتياطي، على خلفية ما بات يعرف إعلاميا بقضية “حمزة مون بيبي”.

وأدانت هيئة القضاء الجالس، بعد جلسة محاكمة استغرقت ساعات طِوال، كل من اليوتوبرز كلامور ومراسل صحافي ومالك وكالة لكراء السيارات، بسنتين سجنا نافذا لكل واحد منهم مع أدائهم تعويض لفائدة المطالب بالحق المدني الأول “نيبا” قدره 50 ألف درهم والمبلغ نفسه لصالح الثاني محمد المديمي، بالإضافة إلى غرامة قدرها 10 آلاف درهم، فيما قضت بعدم الاختصاص بالنسبة للمركز الوطني لحقوق الانسان والفنانة سعيدة شرف.

//www.instagram.com/embed.js


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى