مشاهير

بسبب حبيبته.. رسالة صادمة من ابنة أصالة لطارق العريان

وجهت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية، أصالة، رسالة مؤثرة وشديدة اللهجة، لطارق العريان، طليق والدتها، بعد ظهوره رفقة حبيبته، في صورة صدمت أصالة وحطمتها، حسب قولها.

ونشرت ابنة أصالة صورة عائلية تعود لسنتين، وبالضبط أثناء احتفالهم بعيد ميلاد العريان، وعلقت عليها قائلة: “في هذه الصورة منذ عامين، كتبت لك عيد ميلاد سعيد يا عمودنا الفقري، لأنك كنت كذلك.. اتكسرنا لفترة طويلة بعدما غادرتنا.. ليس لأنك كنت حقا عمودنا الفقري، فعمودنا الفقري وقلبنا وأنفاسنا وكل عضو في جسدنا هو أصالة”.


وتابعت: “لكنك كنت عمودها هي الفقري، فعندما كسرتها كسرتنا، لأننا نعيش من قوتها، فكلنا امتداد لها، فأنا لا شيء بدونها، لقد غادرت وتركت خلفك ندبة عميقة.. أنا فقط أرجوك أن تتوقف عن تعريض هذه الندبة لمزيد من الجرح! دعها تتقبل حقيقة السنوات الـ 14 التي منحتها لك بسلام دون شروط”.

وأثارت أصالة جدلا كبيرا أمس الخميس، بعدما أعادت نشر صورة طليقها مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، على حسابها الخاص على موقع “انستغرام”، وعلقت عليها قائلة: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق”.

واضافت: “فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها”.

وتابعت: “الصّوره مو عاديّه .. ومو قادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب “.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى