مشاهير

بسبب تصريح عن “مؤخرتها”.. تهمة جديدة تلاحق رانيا يوسف

كشفت مصادر إعلامية متطابقة، عن قرار نيابة جنح قصر النيل بخصوص تحديد موعد أولى جلسات محاكمة الفنانة المصرية المثيرة للجدل رانيا يوسف، بتهمة ” ارتكابها جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة”.

وأوضحت المصادر نفسها، أن نيابة جنح قصر النيل حددت 21 من فبراير المقبل لعقد أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف، وذلك بعدما تقدم المحامي المصري أشرف ناجي ببلاغ ضدها، عقب ظهورها قبل حوالي أسبوعين في برنامج تلفزيوني، والذي تطرقت من خلاله للحديث عن “مؤخرتها”.


وقد شن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما قويا على الفنانة رانيا، عقب تصريحاتها المثيرة عن “مؤخرتها”، بعدما وجه لها مقدم  برنامج “مع الفارس” الذي يعرض عبر قناة “الرشيد” سؤال حولا إبراز مؤخرتها في حفل ختام الدورة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فردت قائلة: “مؤخرات كل النجمات كانت بارزة، لست الوحيدة لكن مؤخرتي مميزة وحلوة”.

وأضافت رانيا يوسف في حديثها قائلة: “لما يكون عندك حاجة حلوة بتخبيها ولا بتبينها؟ أنا ببينها.. وأما بنعمة ربك فحدث، واللي مش عاجبه ميتابعنيش وسقف الحرية عالي شوية ميتابعنيش، طول عمري أنا تربية مدارس راهبات، معنديش قيود في البيت أهلي مربونيش على القيود”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى