مشاهير

بسبب تصريحاتها الساخرة.. شيرين مهدّدة بالسجن من جديد

وقعت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ضحية مزاحها للمرة الثانية، بعدما علقت بعبارات ساخرة على بعض التصرفات والحوادث التي تعرضت لها أثناء تقديمها لحفلها الأخير ليلة رأس السنة الجديدة.

وقامت شيرين أثناء الحفل بترديد عبارة” أنا خسارة في مصر”، إضافة إلى تعليقها الساخر أثناء تواجدها على المسرح، بعدما كسر أحد الحاضرين زجاج إحدى الطاولات في القاعة، وعلقت على الأمر مستطردة:” عادي يا جماعة..أهلا بكم أنتم في مصر”، وهو ما اعتبره البعض إساءة مباشرة لمصر، خاصة وأنها ليست المرة الأولى.


وتسببت التعليقات الساهرة للفنانة المصرية في هجوم كبير عليها من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أثيرت أزمة على القنوات الفضائية المصرية، التي اعتبرت الموضوع نيلا من مصر للمرة الثانية، بعد أن سبق وسخرت من نهر النيل على حد تعبيرهم.

كما تواجه الفنانة شيرين أزمة أخرى، بعد أن قامت شركة النيل للإنتاج الاذاعي، المالكة لشركة نجوم ريكوردز للإنتاج، المتعاقدة معها، برفع دعوى قضائية ضدها، بسبب عدم إلتزامها ببنود التعاقد بينهما، مقابل تنفيذ الألبوم الجديد، بعد أن حصلت على أموال من الشركة نفسها، ثم منحت الألبوم لشركة إنتاج أخرى.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى