مشاهير

بسبب تصريحاته.. تحويل زوج منة عرفة للمحكمة

ينتظر أن يحال المصري محمود المهدي، زوج الفنانة المصرية، منة عرفة للمحاكمة بعدما أجرت النيابة في مصر تحقيقاتها القانونية، في قضية تشهيره بنقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي.

وأشار المحامي المصري شعبان سعيد، وفق ما كشفته وسائل إعلام مصرية، إلى أن محمود المهدي زوج الفنانة، منة عرفة، سيحال للمحاكمة بعد تقدمهم ببلاغ لنيابة الدقي التي أجرت تحقيقاتها خلال الـ 48 ساعة الماضية، بتهمة التشهير بنقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي وزوجته الفنانة، روجينا، مشيرا إلى أنهم قدموا للنيابة العامة تفريغ للعبارات وجاري استكمال التحقيقات.


وأضاف خلال اتصال مع برنامج “et بالعربي”: “زوج منة عرفة نشر عبارات سب وقذف يتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الصحف وأصبح نجمًا في البرامج التلفزيونية، وده لأنه يقوم بسب عدد كبير من الفنانين ويلصق بيهم بعض العبارات والإهانات المسيئة والتي تعد سب وقذف ومعاقب عليها قانونا”.

وواصل قائلا: “هذه العبارات طالت أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته روجينا، وغرضه من ذلك ظهوره في برامج واستضافته بغرض المكسب المادي”.

وأكد أن نقابة المهن التمثيلية قدمت بلاغًا للنائب العام وبلاغًا آخر لمباحث تكنولوجيا المعلومات، ونتيجة الفحص وردت إيجابية، وهذا البلاغ يتم تحقيقه، ولما تطاول وكمل في الإهانات قدمنا بلاغ في نيابة الدقي وبدأت تحقيقات وقدمنا أسطوانة وتفريغ، وجاري استكمال التحقيقات، وسيحال للمحاكمة قريبًا وننتظر حكما سريعا لردع من يسيئون للمجتمع وليس للفن فقط.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى