مشاهير

بسبب برنامج “رامز مجنون رسمي”.. فنانة عربية تهاجم رامز جلال – صورة

بعد استضافته للفنان الكبير محيي إسماعيل في برنامجه “رامز مجنون رسمي” على “إم بي سي مصر”، تعرض الممثل المصري رامز جلال، لانتقادات لاذعة، بسبب عدم احترامه لعمر الفنان الضيف وتعريضه لجميع مقالب البرنامج.

ومن جهتها، هاجمت الفنانة البحرينية شيماء سبت، الممثل رامز جلال، بسبب ما فعل بالفنان القدير محيي إسماعيل البالغ من العمر 73 سنة، في برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، معتبرة أنه ما حصل هو “انعدام الإنسانية والأخلاق”.


ونشرت شيماء تدوينة مطولة قالت فيها:”اليوم ما ضحكنا .. اليوم حزنا واعتصرنا الم من هول ماحدث في برنامج رامز مجنون رسمي، الليلة تحديداً سقطة كبيرة ووصل البرنامج إلى انعدام وتجريد من الإنسانية”.

وأضافت:”في أهم محطة عربية على مستوى العالم العربي كيف سمحتوا باللي صار في حلقة اليوم من المسؤول عن اختيار الضيوف، اللي صار اليوم مع الفنان القدير محي الدين إسماعيل وهو كبير في السن ٧٣ عاما عيب والف مرة عيب ياخي”.

وتابعت:”لو دافع مليون دولار له كيف يهون عليك هذا التعامل معه وين الاحترام اذا مااحترمته كفنان على الاقل احترم عمره اللي هو بعمر ابوك وما اظن انك ترضى ان ابوك يتبهدل وينهان بهذة الطريقة انت اليوم تعديت مرحلة المقالب الى مرحلة عدم الاخلاق”.

View this post on Instagram

اليوم ما ضحكنا .. اليوم حزنا واعتصرنا الم من هول ماحدث في البرنامج ‫⁧‫#رامز_مجنون_رسمي‬⁩ ‬ الليلة تحديداً سقطة كبيرة ووصل البرنامج الى انعدام وتجريد من الإنسانية في اهم محطة عربية على مستوى العالم العربي كيف سمحتوا باللي صار في حلقة اليوم من المسؤل عن اختيار الضيوف … ‫انا ولا مرة خضت في اي موضوع له علاقة بمقالب رامز ودائماً اقول اذا الموضوع متعلق بفنانين شباب براحتهم يمزحون مع بعض وهم متفقين … لكن اللي صار اليوم مع الفنان القدير محي الدين إسماعيل وهو كبير في السن ٧٣ عاما عيب والف مرة عيب ياخي لو دافع مليون دولار له كيف يهون عليك هذا التعامل معه وين الاحترام اذا مااحترمته كفنان على الاقل احترم عمره اللي هو بعمر ابوك وما اظن انك ترضى ان ابوك يتبهدل وينهان بهذة الطريقة انت اليوم تعديت مرحلة المقالب الى مرحلة عدم الاخلاق كيف بكرة تبي اولادك يحترمونك اذا انت ما احترمت اللي اكبر منك عيب والله عيب اتمنى اعادة حساباتك بضيوفك ..لان كبار السن خط احمر ماتتعداه ٠ . . #شيماء_سبت⁩ ‏⁧‫#بنات_سبت‬⁩ #البحرين #المنامة #السعودية #المغرب #لبنان #اليمن #الجزائر #فلسطين #الاردن #تونس #تصويري #بنات #فن #مصر #جدة #الرياض #الكويت #الهلال #الامارات #دبي #ابوظبي #قطر #عمان #العراق #سوريا #رمضان

A post shared by شيما سبت Stay Home (@shaima4sabt) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى