مشاهير

بسبب المغرب.. الحرب تشتعل بين تامر حسني ومحمد رمضان

شهد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، حربا باردة، اندلعت اليوم الجمعة، بين النجم المصري، تامر حسني ومواطنه النجم، محمد رمضان بسبب الحفلات الغنائية بالمغرب.

وانطلق الأمر بعدما شارك تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مقطع فيديو له من إحدى حفلاته السابقة بالمغرب، والذي شهد حضور عدد كبير من الجمهور وصل ل 400 ألف شخص، ليرد رمضان بعدها بدقائق بمقطع فيديو من آخر حفلاته بمدينة مراكش، مصرحا أن 450 ألف شخص حضر الحفل.


وكتب حسني في تعليقه: “المشهد دا ليه قصه أحب اشارككم فيها.. أول ما طلعت المسرح كنت حاسس اني بحلم او بيتهيألي او مش شايف صح لحد ما شوفت اللحظه دي متصوره من العبقري رومير ( رامي مسعد ) اللي روحت سألته بعد ما طلعت المسرح بدقيقه .. هو انا شايف صح ؟ رد قالي انا مصدووم زيك و مش مصدق و حاسس اني بحلم و لما المذيع الكريم اكد اللي شايفينه ،، راح رامي طلع على ونش كبير كان موجود بالصدفه لشيء آخر و صور اللحظه التاريخيه دي اللي عمرها ماحصلت لا معايا ولا مع غيري لمطرب واحد يحضر له ٤٠٠ الف شخص و الحمدلله 🤲🏻 و دا الرقم اللي تم حصره قبل الحفله و بعد كدا زاد الرقم اضعاف اضعاف زي ما انتوا شايفين و لم يتم حصر الرقم النهائي لإستمرار ازدياد الناس لآخر الحفل .. كل الشكر لجماهير المغرب الحبيبه .. شكراً يا رامي يا حبيبي على اخلاصك اللا محدود في عملك يا رب نكررها في المغرب و كل البلاد العربيه ان شاء الله”.

أما رمضان فعلق على الفيديو الخاص به معلنا إحياءه لحفل جديد بمراكش، قائلا: “تم الأتفاق أمس على ثاني حفلاتي في #مراكش ديسمبر القادم .. الحفلة الأولى حضرها ٤٥٠ألف و #ثقة_في_الله_القادمة_مليونية
كل الحب للمغرب و #الملك_محمد_السادس حفظه الله ورعاه والشعب الغالي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى