مشاهير

بسبب المغربيات.. شمس الكويتية تتعرض لهجوم – فيديو

خلقت الفنانة شمس الكويتية، حالة من الجدل عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعية، بعد مدحها للمغربيات، ودفاعها عنهن، ورفضها وصفهن بالساحرات، ما جعل هاشتاغ “اخرسي يا شمس” يتصدر التريند بالكويت.

وكانت شمس في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع الاسنتغرام، عندما استنكرت تصرف احدى متابعاتها التي قالت إن زوجها في المغرب ولا يستطيع العودة بسبب الأوضاع الحالية وإنها خائفة عليه من النساء المغربيات ووصفتهن بـ”الساحرات”.


وقالت شمس في معرض كلامها عن المغربيات: “المغربيات يسحرن بجمالهن، ولديهن العديد من الأمور التي تجذب الرجال.. المرأة المغربية جسمها جميل، وفنانة في الطبخ، وأكلها لذيذ جدًا، وتعتني بنظافة جسمها وبالخلطات والعطور، وتقوم بخدمة زوجها بنفسها، وليس الخادمة من تقوم بذلك”.

وأضافت: “الرجل يحب المرأة الجميلة، والتي تعرف الطبخ، وتهتم بجسدها، وبالخلطات والعطور، فيهن خفة دم فظيعة، والرجل لما تجيه امرأة خفيفة الدم، وتطبخ، وجميلة، ورائحتها حلوة، ويأكل من يدها، وتكوي له هدومه، وهذه الأمور ما يلقاها في حياته وإذا لقيها عنده سيطير 9 ساعات ويروح إلى المغربيات”.

ونشرت شمس تغريدة على موقع “تويتر” ردا على الانتقادات التي طالتها من طرف الخليجيات، جاء فيها: “لن أخرس، ولن أكون نعجة في قطيع المسترجلات، أنا قلت رأيي بمحاسن الإنسانة المغربية ولم أسئ لأحد، والمسترجلة التي فهمت غير كدة خذي أدوية”.

وأتممت قائلة: “اضبطن هرموناتكن، والمغربيات عسل، سبتن كورونا وسويتن هاشتاق فيه 16 ألف تغريدة عشان تفرغن سمومكن يا مسترجلات.. الذي على رأسه بطحة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى