مشاهير

بسبب التنمر عليه.. حسن ميكيات يقاضي قناة “الأولى”

قرر الفنان المغربي، حسن ميكيات رفع دعوى قضائية ضد قناة الأولى، بعد تعرضه للتنمر من قبل مشارك في برنامج “ستانداب” الكوميدي.

تقارير إعلامية أكدت أن ميكيات تقدم بشكاية مباشرة لـ ”الهاكا”، الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري بعد هذه الواقعة التي اعتبرها إهانة في حقه وفي حق مساره الغني بالعطاءات والنجاحات.


المصادر نفسها، أكدت أن نجلة الممثل أصيبت باكتئاب بسبب موجة التنمر التي طالتها هي الأخرى، من قبل زملائها بالمدرسة، ما شكل لها أزمة نفسية بالتزامن مع إجرائها امتحانات الدورة الثانية.

وأعرب عدد من مشاهير المغرب عن تضامنهم مع الممثل القدير، حسن ميكيات عقب تعرضه للتنمر في إحدى البرامج التلفزيونية الخاصة بالعروض الكوميدية.

وعبر الفنان، محمد الشوبي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، عن غضبه الشديد من ذكر اسم الفنان، حسن ميكيات في إحدى العروض الفكاهية، والغرض منها التقليل من شأنه، على حد قوله.

وتابع :”حسن المثقف، حسن العاشق المتيم المتمكن من أدواته، حسن الشاعر برهافة حسه وعمق تعبيره، اكتشفت فيه، النبل والصدق، واليوميأتي برهوش صغير ليتنمر عليه على الشاشة التي تسلطنت به يوما ما، وامام رفاق يعرفونه جيدا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى