مشاهير

بسبب الإعلامية فجر السعيد.. أحلام تحظر هأصالة من تويتر وتصرح: مطربتكم بلوك

تسببت تغريدة من الفنانة أصالة على مرض الإعلامية فجر السعيد، في اندلاع حرب بينها وبين المطربة الإماراتية أحلام، التي أثنت على كلام أصالة وموقفها الطيب تجاه مرض الإعلامية، لترد أصالة على كلام زميلتها واتهامها بالتأرجح في مواقفها تجاهها على مدى 50 سنة من صداقتهما.

وأثارت تغريدة أصالة استياء أحلام ومعجبيها، خصوصاً وأن هناك من وجد فيها تطاولا على أحلام أمام المتابعين، فنشرت أحلام تغريدة ردت فيها على متابع لها كتب “عامل الناس كما يعاملونك”، لتعلق أحلام عليها وتقول: “ولكن في النهاية لا يصح إلا الصحيح”، وأضافت في تغريدة ثانية: “اللهم أرني عدلك في من ظلمني، حسبي الله ونعم الوكيل”.


وانفعلت أحلام على معجب للفنانة أصالة، سألها عن سبب مسحها لتعليق فنانته على منشور للفنانة أحلام، لترد الأخيرة بتعليق: “كل تبن أقسم بالله أنكم ‏حثالة المجتمع أنتم ومن أرسلكم حيوانات، قلبي معصور على فجر وأنتم شوية حيوانات مافي إحساس .. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ربي يأخذ حقي منكم .. أنا ما ‏أشوفكم بس ربي يشوفكم والدنيا سلف ودين .. وفجر الله يعلم بحالها وأنتم سب فيها وفيني صدق عمري ما شفت كده مستوى ‏واطي”.

وتابعت في تغريدة أخرى قائلة: “الله يذكر بالخير فجر الحين عرفت ليش الكلام اللي تكتبه وتأكدت من كلامها .. والمتابعة اللي فيها ‏نفاق ما أبيها بلوك .. ومطربتكم بلوك  يالا خلوا تويتر ينتعش اليوم بالملكة يا حثالة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى