مشاهير

بسبب الأوضاع في غزة.. تأجيل حفل توزيع جوائز “The Luxury Network

اتخذت شركة “Luxury Network Morocco” قرار تأجيل النسخة الجديدة من حفل توزيع جوائز “The Luxury Network Awards”، الذي كان مقررا تنظيمه يوم 28 أكتوبر 2023 بالمدينة الحمراء مراكش.

وفي بيان توصلت مجلة “غالية” بنسخة منه، كشف القائمون على الحدث أنه “وفي ضوء الصراع المتصاعد في الشرق الأوسط، وخاصة في فلسطين، اتخذوا قرار تأجيل هذا الحدث المرموق وهي خطوة مسؤولة وضرورية في هذه الظروف الإنسانية الصعبة”.


وتابع البيان: “نعرب عن تعاطفنا ودعمنا الصادق لإخواننا في فلسطين المحتلة ونراقب الوضع عن كثب. يعمل فريقنا بنشاط على إعادة جدولة هذا الحفل الفاخر إلى تاريخ لاحق، على أمل الجمع بين كبار المبدعين والمؤثرين في صناعة المنتجات الفاخرة في بيئة أكثر استقرارًا وسلامًا”.

وفي النسخة السابقة، أشرف الإعلامي اللبناني المتميز، نيشان على تقديم فقرات الحفل فيما توجت النجمة، أسماء لمنور بلقب “أفضل فنانة عربية وشمال أفريقية للعام”، والنجم، عبد الحفيظ دوزي بجائزة “أفضل فنان من شمال إفريقيا” لهذا العام ساهم في موسيقى البوب ​​المغربية والراي، وخطفت جميعة “SOS VILLAGE” لقب المنظمة الخيرية للسنة.

‎وخلال الحدث، تم تكريم الملاكم المغربي، أبو بكر زعيتر عن مساهمته البارزة في الأنشطة الخيرية بالمغرب لعام 2022، والإعلامية السعودية المرموقة، لجين عمران وحصدت لقب “الشخصية التلفزيونية الأكثر تميزًا في العام”.

‎وشهد هذا الحفل الضخم المنظم من طرف مجموعة “THE LUXURY NETWORK”، حضور شخصيات وازنة وسفراء عدد من الدول المعتمدين في المغرب، كالسيد، زياد عطا الله، سفير لبنان، والسيد عبد الله بن يعد بن محمد الغريري، سفير دولة السعودية، والسيد سعيد بن محمد البراعمي، سفير دولة عمان، والسيد جمال الشوباكي، سفير دولة فلسطين، والسيدة جمانة غنيمات، سفيرة دولة الأردن.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“الغراندي طوطو” غاضب لإقصائه من مهرجانات المغرب

زر الذهاب إلى الأعلى