مشاهير

بسبب استخدامها الإنجليزية في كلامها.. إعلامية تنتقد أسماء لمنور

انطلق يوم الثلاثاء الماضي، عرض أولى برايمات برنامج “ستارلايت” المغربي، الخاص باكتشاف المواهب الشابة في مجال الغناء، والذي يبث عبر القناة الثانية، ويعرف مشاركة عدد من أشهر النجوم كأعضاء لجنة التحكيم.

وجاءت ردود الفعل متباينة بعد عرض الحلقة، من بينها انتقاد الإعلامية المغربية بقناة ميدي 1″، سميرة العثماني لمواطنتها المطربة، أسماء المنور، بسبب استخدامها المبالغ فيه للُّغة الإنجليزية خلال مجريات الحلقة، وفي تواصلها مع المشتركين.


وكشفت العثماني في مقطع فيديو شاركته عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أنه حري بالمنور التحدث باللغة العربية أو الدارجة، كون جل المتابعين مغاربة ولا يحتاجون التواصل باللغة الإنجليزية.

وقالت رئيسة تحرير بعض البرامج بقناة “ميدي 1” الإخبارية، في هذا الصدد: “أنا لي عجبني بزاف هو نعمان لحلو مع حفظ الألقاب، كان موضوعي دقيق، كايعطي مصطلحات موسيقية، لطيفة كانت مزيانةً وأيضا لمنور مزيانة بزاف والدوري وامينوكس حتى هوما”.

وتابعت: “فقط ملاحظة على أسماء لمنور هو أنها استعملت بزاف مصطلحات باللغة الانجليزية، لأن هادوك المتسابقين راهم عايشين فالمغرب ما جايينا لا من بريطانيا ولا من الولايات المتحدة الأمريكية”.

وأضافت المتحدثة ذاتها: “هي مزيان نستعملوا مصطلحات بلغة أجنبية باش حتى احنا نستافدوا ولكن ما تكونش أوفر بزاف”.

وشد بلاطو تصوير “ستارلايت” انتباه الكثيرين، خاصة وأن جميع الشروط توفرت به من أجل يكون بلاطو تصوير برنامج بمقومات عالمية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى