مشاهير

بسبب إشاعة وفاة عبد القادر مطاع.. رشيد الوالي يوجه رسالة للمسؤولين

يسرى هتافي

استغل الممثل المغربي رشيد الوالي، الضجة التي أثارتها إشاعة وفاة الفنان المغربي عبد القادر مطاع، لتوجيه رسالة للمنتجين المغاربة من أجل ضرورة الالتفاتة الى مطاع، من خلال اشاركه في الانتاجات السنيمائية والتلفزية، التي لم تعد تقترح لا عليه ولا على أمثاله من أعمدة الشاشة المغربية.


كما عبر الوالي، في تدوينة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، عن استيائه من تدبير الميزانيات التي يخصصها التلفزيون لإنتاج أعمال فنية، وعن انعدام الرقابة والمحاسبة عن هذه الميزانية التي توضع في الجيوب والتي يجب أن تكون في الأصل أجور مطاع وأمثاله.

واعتبر رشيد الوالي، أنه وان كان خبر الوفاة إشاعة، فهو فرصة للتأكيد للعملاق مطاع على حد تعبيره، أنه فنان كبير أعطى لأزيد من 50 سنة من العطاءات سواء في المسرح أو السينما أو التلفزيون، مبرزا وضعه الصحي وأنه فقد نعمة البصر في الأونة الأخيرة.

وكان فنانون وممثلون واعلاميون، قد نعوا عبر تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، وفاة الفنان الذي يعتبر أحد أهرامات الفن المسرحي والسينما في المغرب، قبل أن يتبين أن الأمر مجرد إشاعة، ليقوم مجموعة من الفنانين المغاربة المقربين من مطاع بتكذيب الخبر والتأكيد على أن مطاع حي يرزق.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

وان كانت إشاعة. هي فرصة لنقول للعملاق عبد القدر مطاع انه فنان كبير .اعطى لازيد من 50 سنة . مسرح سينما وتلفزيون .لن يختلف على هذا الرجل اتنين ومسيرته حافلة بالعطاء . علما انه لم يكن يرى الا من مسافة قريبة . ومؤخرا فقد بصره . مع الأسف منتجينا لم يعد ينادون عليه وعلى أمثاله من الفنانين الحقيقيين علما ان التلفزيون يمنحهم ميزانية محترمة تكفي لكي نستمتع بهم . لكن مع الأسف أمام انعدام الراقبة والمحاسبة تمشي أجورهم في بعض الجيوب .ويكتفون باخرين ليس لهم نفس التاريخ ولهؤلاء ايضا الحق في الوجود ولكن من خلال ادوار تناسبهم . لن انسى يوم توفيت اختي فاطمة رحمها الله وحضر لتعزيتي في بيتي مع صديق له اوصله لباب البيت . لن يقرأها هذا الكلام لكن له من الأصدقاء الاوفياء من سوف يهمس في أذنه أننا نحبه .والله يطول في عمرك سيدي عبد القادر مطاع .

Une publication partagée par rachid el ouali رشيد الوالي (@rachideloualiofficiel) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى