مشاهير

بسبب إسماعيل ياسين.. أزمات محمد رمضان تتفاقم!

أزمة جديدة يعيشها النجم المصري، محمد رمضان، بعد تعرضه لحملة هجوم شرسة وانتقادات حادة، بسبب اتهامه بإهانة الفنان الكبير الراحل، إسماعيل ياسين، في أحد مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد “موسى”.

وتجاهل رمضان الرد بشكل مباشر على الضجة الحاصلة منذ عرض الحلقة، فيما قام بإعادة نشر المشهد، على حسابه الخاص على موقع إنستغرام، وعلق عليه قائلا: “موسى في أول يوم عمل له في وسط البلد القاهرة سنة١٩٤٦، مايعرفش لا سينما ولا فنانين وده انقذه من عملية نصب من واحد يستغل شبهه بإسماعيل يس 🤣 #ثقة_في_الله_نجاح”.


وبعد الضجة الحاصلة، قامت أسرة الفنان الراحل بتقديم شكوى رسمية ضد مسلسل “موسى” والفنان، محمد رمضان لنقابة المهن التمثيلية للحصول على حق إسماعيل ياسين الأدبي، وطالبت محمد رمضان ومخرج العمل بتقديم اعتذار رسمي.

تعرض رمضان لانتقادات عبر مواقع التواصل الإجتماعية، بسبب مشهد ظهر خلاله أحد الأشخاص قام بتقليد النجم الكبير الراحل، إسماعيل ياسين بداخل مسلسل “موسى”، حيث أظهر اسماعيل ياسين في المشهد يستغل كونه ممثل ولا يرغب في دفع ثمن ما يشتريه من “موسى” الذي لم يتعرف عليه.

وجاء المشهد على خلفية المشكلة التي حدثت في عام 2017 حين صرح رمضان بأن أفلام اسماعيل ياسين اساءت للجندي المصري بسبب المظهر الذي كان يطل به وتصرفاته المضحكة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى