مشاهير

بسبب أحداث لبنان.. نجوم يعتذرون عن إحياء الحفلات

اتخذ عدد من النجوم اللبنانيين، قرار إلغاء حفلاتهم الغنائية، في ظل الوضع الصعب الذي تعيشه بلادهم، بسبب الحرب المندلعة منذ أكثر من أسبوعين.

وأصدر النجم، عاصي الحلاني بيانا عبر منصة “إكس”، قدم من خلاله اعتذارا عن عدم إحيائه لأي حفل وكتب: “نظرا للحالة الراهنة وما تتعرض له بلدي الحبيب لبنان من عدوان غاشم اتقدم بالاعتذار للقائمين على مهرجان الموسيقي العربية بدار الاوبرا المصرية عن المشاركة بالمهرجان بدورته 32 بحفل يوم 14 اكتوبر بدار الاوبرا المصرية بالقاهرة وحفل يوم 17 اكتوبر بمسرح سيد درويش بالاسكندارية مع خالص الشكر لادارة المهرجان على دعوتهم الكريمة”.


وتابع: “كما أتقدم بالاعتذار للجمهور المصري الحبيب متمنيا لقاء قريب يجمعنا بمصر الحبيبة راجياً من الله ان يزول عن بلادي هذا العدوان مع دعواتي بالرحمة لكل الشهداء الابرار ودعواتي بالشفاء العاجل لكل المصابين وامنياتي بالسلام والامان لبلادي ولكل البلاد والشعوب العربية”.

ومن جهته، وائل جسار أيضا قدم اعتذارا رسميا عن المشاركة في مهرجان “الموسيقى العربية” في نسخته الـ23، المزمع إقامته بدار الأوبرا المصرية بعد يوم غد في 11 أكتوبر الحالي.

وجاء في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي وتمت مشاركته عبر “إنستغرام”: “لما كان الألم أكبر من أن يُحتمل، والمأساة أكبر من تتسع لها المشاعر، قرر الفنان وائل جسار تأجيل حفلته التي كانت مقررة على جدول حفلات “مهرجان الموسيقى العربية” في دار الأوبرا المصرية بجمهورية مصر العربية بتاريخ 12 أكتوبر 2024″.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




هاشم البسطاوي يقبل اعتذار صوفيا طالوني-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى