مشاهير

بسبب”كورونا”.. هشام بهلول داخل الحجر الصحي

قرر الممثل المغربي، هشام بهلول، الالتزام بالحجر الصحي الذاتي، وذلك تفاديا لانتشار فيروس “كورونا” المستجد بالمملكة المغربية.

وأضح هشام بهلول عبر حسابه الرسمي بـ”انستغرام”، أن دخوله في حجر صحي، جاء من تلقاء نفسه، للحد من نقل الفيروس في حالة ما كان يحمله، على حد قوله.


وقال بهلول في تدوينته المطولة:” قررت الدخول في حجر صحي ذاتي، من تلقاء نفسي وتطوعي حتى أحد من نقل الفيروس إن كنت لا قدر الله احمله و ألا أستقبله من شخص آخر بالشارع”.

وطمأن الممثل المغربي متتبعيه ومحبيه عبر حسابه بـ”انستغرام” عن صحته، قائلا:”أنا في صحة جيدة ولا أعاني من أي شيء لا أعراض كورونا ولا أية أمراض أخرى والحمد لله”.

View this post on Instagram

السلام عليكم – لمن أخافه منشوري والذي نقلته مجموعة من المواقع مشكورة، فانا في صحة جيدة ولا أعاني من اي شيء لا اعراض كورونا ولا أية أمراض أخرى والحمد لله، فقط تخوفي من المرض والذي يتنقل بسرعة قصوى عن طريق المصافحة اواللمس أو برداد السعال اوالعطس وعدم احترام مسافة الأمان بين الأشخاص -متر ونصف او بالاختلاط في المساجد وسائل النقل المقاهي الحفلات… -والذي لا تتجاوز فترة حضانته بالجسم14 يومًا – قررت الدخول في حجر صحي ذاتي من تلقاء نفسي وتطوعي حتى احد من نقل الفيروس ان كنت لا قدر الله احمله و ألا أستقبله من شخص آخر بالشارع، كما طلبت من المسؤولين في بلدي الحبيب والذين أبان عن جدية ومسؤولية في التعامل مع Covid-19 وراء عاهل البلاد ومن قلده الله حمايتها ومواطنيها محمد السادس ادام الله نصره لما فيه خيرنا جميعا. لكن يجب علينا جميعا الإحساس بالمسؤولية…للأسف الوضع كما نشرت كما في Rokia Achmal ما معناه ان (الحكومة تسير بسرعة قصوى لكن رويضة المجتمع بها بزاف لبياسات ) اعادة نشر اللايف الذي سيبين التخوف الذي دفعني الى اتخاذ قرار الحجر الصحي الذاتي باش نحميك مني ونحمي راسي منك …. مثلا خلال كل تحركاتي وقبل وبعد صعودي ونزولي من القطار محبة الناس المغاربة للفنانين كبيرة كبر قلوبهم … يقد يسلم عليك من وجهك باس يبوسك اويعنقك حبا فيك ولكن الفنان هو اللي ممكن يكون حامل لفيروس كورونا وباقي ما بانتش الاعراض ديالو كيفما ممكن يكون العكس…. تخيلو واحد جاي باش يعنقني ويحبني قدام صاحبو او عائلتوا او العموم ونرجع خطوة ونهرب او … خاصني 10 دقائق باش نشرح ليه ونداوي الضرر لي سببت ليه دون قصد…. راه خاص الحجر الصحي او نسميوه حظر التجوال كما كتب شيكسبير في رائعته المسرحية العالمية "هاملت" ‏To be, or not to be أكون أو لا أكون Être ou ne pas être -اللهم انا نعوذ بك من البرص ومن الجنون ومن الجذام ومن سيء الأسقام- اللهم امين

A post shared by Hicham Bahloul (@hichambahloulofficiel2) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى