مشاهير

براد بيت وليوناردو دي كابريو يكشفان عن مفاجأتهما لصيف 2019

كشفت شركة Sony Pictures، الملصق الدعائي الأول، لفيلم كوينتن تارنتينو الجديد Once Upon a Time in Hollywood، من بطولة النجم العالمي براد بيت وليوناردو دي كابريو.

وتصدر كل من الممثلان الأمريكيان، براد بيت وليوناردو دي كابريو، الملصق الدعائي لـ Once Upon a Time ، وظهرا بملابس تعود إلى فترة الستينيات من القرن الماضي، ومن المنتظر أن يطلق الفيلم بدور العرض الأمريكية، في الـ26 من يوليو المقبل.


وتدور أحداث الفيلم، حول شخصيتين رئيسيتين، هما “ريك دالتون” يجسده يجسده ليوناردو دي كابريو، وهو ممثل تليفزيوني سابق، لمسلسل ينتمي لنوعية “الويسترن” أو الغرب الأمريكي، بينما يجسد براد بيت المشاهد الخطرة بدلا منه، غير أن الإثنان يكافحان، من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود، وفي طريق سعيهما يحاول “دالتون” اللجوء إلى جارته “شارون تيت”.

الفيلم سيركز بالأساس، على قصة سلسة جرائم القتل، التي ارتكبتها عائلة “مانسون” في فترة الستينيات، وتسببت في مقتل العدد من الأشخاص، منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت، وتجسدها مارجو روبي، والتي تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن.

وقال تارنتينو مخرج الفيلم، عن الفيلم “ظللت أعمل على هذا السيناريو لمدة 5 سنوات، لقد قضيت معظم سنوات حياتي في لوس أنجلوس بما في ذلك عام 1969 حينما كنت أبلغ من العمر 7 سنوات”، وأضاف:” أنا متحمس للغاية لأروي قصة لوس أنجلوس وهوليوود التي لم تعد موجودة الآن”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى