مشاهير

بدر سلطان يفضح برامج الكاميرا الخفية -فيديو

في ظل الاتهامات اللاذعة التي رافقت حلقات برامج الكاميرا الخفية، بالقناتين الأولى والثانية، خلال شهر رمضان، خرج الفنان، بدر سلطان بتصريح مثير.

وقال بدر سلطان، خلال مروره ببرنامج “بلا زواق”، إن استضافته ببرنامج “الكاميرا فاشي” على القناة الأولى، لم يكن مبرمجا له، مشددا على أنه شارك في البرنامج على أساس أنه برنامج حواري مع الممثل، طارق البخاري قبل أن يفاجئ بالكاميرا الخفية.


وعاد صاحب أغنية “الفرحة بكاتني”، ليقول إن مروره ببرنامج “مشيتي فيها” على القناة الثانية قبل حوالي 3 سنوات، كان مؤدى عنه، وتلقى من خلاله مقابلا ماديا، الأمر الذي صدم متتبعيه.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

إلى كنتي جاي من الاكسبلور ? ضرب معاك ابوني صفحة مغربية ?%?? ?? مرحبا بكم في صفحتنا بيكم زيدين لقدام ? . . . . . . . . . الى كنتيو جايين من روشيرش ضرب(ي) أبوني عندي ?❤ فضلا وليس أمرا ?‍♂️ . . . . ?❤ Welcome ❤? ? ? MY INSTA : ?? . . @the_maroc_bn4_king . . . ?〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️❤〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️? #سعدالمجرد #حاتم_عمور #الدوزي #بدر_سلطان #حلا_الترك#دنيا_بطمه #المغرب #المغرب_العربي #هدى_سعد #مريام_فارس#مريم_اصواب #رجاء_بلمير #عمر_بلمير #وئام_الدحماني#سعيدة_شرف #رقية_ماغى #حاتم_ادار #ابتسام_تسكت#الحمد_لله #قطر #السعودية #الامارات #الكويت #مصر #تونس #البحرين #اكسبلور

Une publication partagée par {°صفحة ??مغربية °}متنوعة? (@the_maroc_bn4_king) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى