مشاهير

بخصوص المهدي فولان.. نرجس الحلاق لمتابعة: “أنا عمرني تفكرتو باش ننساه؟”

أثار مقطع فيديو يعود للفنانة المغربية، نرجس الحلاق، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعية، بعدما طلبت منها متابعة، كشف الطريقة التي تجاوزت بها قصة انفصالها عن والد طفلتها، الممثل، المهدي فولان.

وخلال بث مباشر لها عبر حسابها الشخصي على “تيك توك”، توصلت الحلاق بسؤال من متابعة، جاء فيه: “كيفاش قدرتي تنساي فولان؟”، لترد عليها قائلة: “أنا عمرني تفكرتو باش ننساه؟”.


وأضافت المتحدثة ذاتها: “ما تباقاوش تذكروا لي داكشي بليز، خليونا كنهضرو فالحياة ديالي أنا بليز، وديال بنتي، ما تذكروا ليا حتى شخص بعيد عليا وماعارفاهش حتى واش كاين”.

من جهة ثانية، خرجت الفنانة المغربية، نرجس الحلاق عن صمتها أخيرا، لترد على كل من يتدخل بحياتها الخاصة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

واختارت نرجس الحلاق خاصية القصص القصيرة للرد على منتقديها قائلة: “كاينين شي وحدين كيدخلو حتا فالتربية ديالك لولادك كيدخلو فشي شوبوقات بعيدة عليهم، أنا كنشارك معكم لحظات مع بنتي هذا لا يعني أنني أتاجر بها”.

وتابعت: “كتجي وحدة كتقولك بنتك ماغادي دير حتا حاجة فحياتها ديوها فراسكم البنت عاد عندها 3 سنوات، أنا ولات عندي مناعة واخا تسبوني لكن بنتي خط أحمر عندي النفس عليها أكثر من أي حاجة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى