مشاهير

بحضور مشاهير مغاربة.. “MBC5” تنظم العرض الافتتاحي للنسخة المغربية لبرنامج “مسرح المغرب”

نظمت  القناة السعودية “ام بي سي5″، مساء أمس الجمعة31 يناير المنصرم،  عرض افتتاحي للنسخة المغربية لبرنامج “مسرح المغرب”،  بسينيما “رييالطو” بمدينة الدارالبيضاء، بحضور مجموعة من المشاهير المغاربة والمؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح مازن الحايك  المتحدث الرسمي لمجموعة قنوات “إم بي سي ” في تصريح لـ”غالية”، أن “مسرح المغرب” نوع جديد من المسرحيات المغربية والتي ستعرض على شكل حلقات، بحيث تكون كل حلقة بعنوان مختلف في إطار ترفيهي، وبمشاركة أسماء ذات شعبية كبيرة في الساحة الفنية.
وسينطلق “مسرح المغرب” خلال الأسبوع المقبل، من مدينة الدار البيضاء، بعروض أسبوعية مباشرة التي سيشارك فيها مجموعة من الطاقات الشبابة بجانب الممثل المغربي عبد الاله ديدان الذي عاد من خلال “مسرح المغرب” إلى الشاشة الصغيرة، (العروض) تتواصل لغاية شهر رمضان المقبل.

وحضر العرض الإفتتاحي المغربية لبرنامج “مسرح المغرب”، مجموعة من الوجوه الفنية المغربية بجانب عدد من المؤثرين والمؤثرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهم بشرى أهريش، الممثل أنس البار،وخريج برنامج “ذا فويس” فهد مفتخر، والذين عبروا بدورهم عن فرحهم واعتزازهم بهذه الخطوة التي قامت بها قناة “إم بي سي”، التي تراهن على مجموعة من البرامج الترفيهية التي ينشط فقراتها العديد من الفنانين المغاربة، من بينهم برنامج “سترايك”، “جلسات مع نجاة”.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=QCBfNqpdX88]



whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى