مشاهير

بتعليق رومانسي لزوجها.. حنان ترك تشعل منصات التواصل الإجتماعية

أحدثت الفنانة المصرية، حنان ترك، حالة كبيرة من التفاعل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعية، عندما دونت رسالة رومانسية لزوجها محمود مالك، من خلال صورة جمعتهما على الشاطئ، وبدت بينهما حالة انسجام وحب كبير.

وظهرت حنان ترك، وزوجها، وهما ينظران إلى لبعضهما والتقطت الكاميرا تلك اللقطة من الجانب، حيث بدت العيون تنظر لبعضها في حالة من الحب الذي لمسه الجمهور المتابع لحساب حنان ترك في موقع “إنستغرام”، والذين أكدوا أنه لا تصنع فيه.


وتركت حنان ترك تعليقاً على الصورة، قائلة: “لم تكن انتقاء يا حبيبي أنت نعمة”، لتهز تلك الصورة الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تداول واسع لها ودخلت بسببها حنان ترك صدارة “الترند”، حاصدة بالصورة إعجاب أكثر من 100 ألف شخص.

وحرص عدد من نجوم الفن على التعليق على صورة حنان ترك، إذ علقت نجمات الفن بشكل خاص على الصورة، من بينهن زينة ومي كساب وهاجر الإبياري وحلا شيحة ونهى صالح، وغيرهن.

وتفاعلت حنان ترك، مع تعليق حلا شيحة، فقط حيث كتبت لها: “يارب يخليكوا لبعض دايماً”، لترد حنان: “اللهم آمين يا جميلة إنتي”.

وتفاعل الجمهور بآلاف التعليقات على منشور حنان ترك، متمنين لهما السعادة الدائمة، وكذلك أن يحفظهما الله من العين والحسد، فيما طالبها البعض بالتوقف عن نشر تلك الصور التي تعبر عن حبها لزوجها تجنباً للحسد.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى