مشاهير

بالفيديو: ملكة جمال المغرب تنهار وتبكي لهذا السبب

خرجت ملكة جمال المغرب نهيلة أمقلي، الشهيرة “باربي المغرب”، بتصريحات مثيرة، لتشارك بها تجارب من حياتها الشخصية مع متابعيها.

وقالت “باربي المغرب” عبر مقطع فيديو منتشر، إنها نادمة على ترك المدرسة مقابل الزواج، ودعت جمهورها إلى التشبث بدراستهم وتعليمهم، من اجل تحقيق أقصى أهدافهم، وعدم الانسياق وراء حالات قليلة تدعي الشهرة والنجاح، والابتعاد عن فكرة الزواج المبكر المحكوم عليه بالفشل، حسب رأيها.


ووضعت “باربي” نفسها نموذجا حيا كتب عليه الفشل في الزواج المبكر، وترك الدراسة، حيث أصبحت نادمة على هذا الأمر، رغم بلوغها الشهرة والأضواء، إضافة إلى جمالها وخفتها، إلا أنها تقاسمت مع جمهورها الجانب المظلم من حياتها، والذي يبدو أنه غالب على مسيرتها.

يذكر أن نهيلة باربي، الحائزة على لقب ملكة جمال الكون لعام 2018 في العاصمة اللبنانية بيروت، تسببت في حادثة سير في مدينة مراكش قبل سنة، بعد أن فقدت السيطرة على سيارتها، لتنحرف عن المسار، وتصطدم شابين مشردين كانا نائمين على الرصيف وأردتهما قتيلين.

View this post on Instagram

🔻 🔻 🔻 🔻 🔻 🔻 🔻 🔻 🔻 🔻 🔻 🔻 🔻 🔻 🔻 🔻 🔻 🔻 🔻 🔻 #دنيا_بطمة #مغربية_وافتخر #bama2018_douniabatma #salmarachid #rabat #zouhirbahaoui #زهير_بهاوي #مغربيات #مغربيه #قفطان_تكشيطه_جلابيات_مغربيه #حب #القنيطرة #casablanca #agadir #دنيا #مغرب#مشاهير #marocaine #marocain #marrakech #maroc #maghreb #nador #fes #oujda#دنيا_بطمة #مغربية_وافتخر #سلمى_رشيد #دنيا_بطمه #bama2018_douniabatma #salmarachid #rabat #zouhirbahaoui #زهير_بهاوي #مغربيات #مغربيه #قفطان_تكشيطه_جلابيات_مغربيه #حب #القنيطرة#celebridades_arabes#saadlamjarred#ihabamir

A post shared by هبة_نيوز (@hiba_news) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى