مشاهير

بالفيديو.. حليمة بولند تكشف عن شكلها بعد خضوعها لعملية تكبير المؤخرة

أثارت الفاشينيستا حليمة بولند، الجدل بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو يعود لها، خلال عطلتها الصيفية، أكدوا في تعليقاتهم عليه أنها قامت بعملية تجميل جديدة، عبارة عن نفخ مؤخرتها.

وكما جاء في الفيديو، استعرضت حليمة مفاتنها من خلال مشيتها وحركاتها المثيرة، التي تعمدت القيام بها خلال التقاط الفيديو، ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيها الذين تفاعلوا بشكل كبير معها، وانتقدوا إصرارها على إظهار مؤخرتها، وإحداث ضجة في أوساط التواصل الاجتماعي.


يذكر أن الكويتية حليمة بولند، قد أثارت الجدل خلال زيارتها الأخيرة لتركيا، بدعوى من إحدى الشركات، لتصوير إعلان دعائي لصالحها، حيث بدت في مقطع الفيديو المتداول، وهي تستعرض طاقم الحراسة الضخم الذي استعانت به الشركة من أجل مرافقتها وحمايتها خلال تجولها في ميدان تقسيم بتركيا.

View this post on Instagram

#حليمة_بولند 😳🤦🏻‍♀️ @wiglogic 💕 @wiglogic 💕 @wiglogic . . ويق لوجيك شركة شغفها الاكستنشن وبواريك شعر طبيعي ١٠٠% مباشرة من أمريكا🇺🇸🇺🇸🇺🇸 شغل بروفيشونال ويتعاملون مع أفضل مصففين الشعر بأمريكا . 💕 عروض خااااصة لمرضى الثعلبة والسرطان وكل اسبوع فيه مسابقة وهدايا بواريك واكستنشن مجاناااااااااااا 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 @wiglogic @wiglogic @wiglogic @wiglogic . . . . #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#شوق_الهادي#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#مريم_حسين#الهام_علي#صالح_الراشد#نهى_نبيل#حلا_الترك#الهام_الفضاله #شيماء_علي#ميريام_فارس #الدكتوره_خلود#هبه_الدري#مها_محمد#دانه_الطويرش#اكسبلور#عيسى_المرزوق#رمضان#أمل_الأنصاري#شيرين_عبدالوهاب_الخليج

A post shared by أخبار المشاهير 🎭 (@celebrities_kuw) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى