مشاهير

بالسعودية.. زهراء الساهر ضمن مشاركي “بوليفارد الرياض”

تشارك الفنانة والممثلة المغربية، زهراء الساهر في برنامج ترفيهي غنائي جديد يحمل اسم “بوليفارد المواهب”، تحت رعاية مجموعة MBC والهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، والذي تُقدَّم حفلاته المباشرة على المسرح ضمن فعاليات موسم الرياض.

تقوم فكرة البرنامج، الذي تقدّمه أجواء الجودي، على تحويل المواهب الغنائية الاستثنائية والمتميزة إلى نجوم محترفين، وذلك اعتماداً على قدرة تلك المواهب في تحقيق الإنجازات الأكبر وفق معيارَين أساسييْن: الأول هو التفاعل مع الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، والثاني هو جمع أكبر نسبة أرباح لإنتاج أغنياتهم الخاصة خلال جولات البرنامج، وتقديمها لاحقاً في الحفل المباشر لبوليفارد المواهب.


وضمن “يوميات البوليفارد” على MBC4، وتفاصيل ما يجري خلف الكواليس في “بوليفارد بلَس” و”إكسترا بوليفارد” على منصة “شاهد” المفتوحة، سيتابع المشاهدون كيفية تطوّر أداء ومستوى المواهب المتنافسة التي تُقسم إلى مجموعتين تحت إشراف مدرّب محترف ومتخصص يتابع أداء كل مجموعة. في هذا السياق، تقوم المواهب بأداء الأعمال اليومية على غرار الفنانين المحترفين كاللقاءات بالموزعين والاجتماعات بالمحلّنين والكتّاب، إضافة إلى كيفية اختيار أغنياتهم الخاصة وتسجيلها ومن ثم تقديمها على المسرح ضمن حفلات موسم الرياض على MBC1 و”MBC العراق”. وبذلك لا تكون الأغنيات الأصلية الخاصة حكراً على الفائز في البرنامج فقط، بل يتاح لمعظم المتسابقين فرص متساوية لإنتاج أغنياتهم الأصلية وتقديمها على المسرح ضمن حفلات مباشرة.

وفيما ينطلق “بوليفارد المواهب” مع تنافس 12 موهبة ضمن تجارب الأداء، يتقلّص هذا العدد إلى ثمانية، إذ يقوم كل من مديرَي أعمال البرنامج، حسن طالب وحمدي بدر، باختيار 4 مواهب ليشرف عليها كلٌّ منهما على مدى الجولات اللاحقة.

الجدير ذكره أن متابعة النشاطات اليومية للمواهب المشاركة وتدريباتها ستكون متاحة للمشاهدين عبر “يوميات البوليفارد” التي تُعرض على قناة MBC4، وكذلك “بوليفارد بلَس” و”إكسترا بوليفارد” مع تفاصيل أكثر تشويقاً من وراء الكواليس على منصة “شاهد” المفتوحة، بالإضافة طبعاً إلى “الحفل المباشر لبوليفارد المواهب” على MBC1 و”MBC العراق”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى