مشاهير

بالدموع.. غيثة لكزولي تحكي لأول مرة معاناتها مع الاكتئاب بعد فقدان والدها -فيديو

حلت الفنانة غيثة لكزولي ضيفة على أولى  برنامج “حكاية نجم”، الذي يستضيف خلال شهر رمضان عددا من الفنانين المغاربة وأيضا العرب، الذين تقاسموا معنا حكاياتهم القاسية والمختلفة، التي كان القاسم المشترك بينها المعاناة والألم سواء الذي تمكنوا من تجاوزه أو مازالوا يحاولون التغلب عليه أو التعايش معه.


وفتحت الفنانة غيثة لكزولي قلبها لموقع “سيت أنفو” ، وتقاسمت معنا ما اعتبرته النقطة الفارقة في حياتها، ألا وهي وفاة أبيها، التي تجرأت للمرة الأولى في حياتها على التطرق إليها ومشاركته إعلاميا وأيضا مع محبيها.

وكشفت بطلة سلسلة “ياقوت وعنبر” أن الغربة وهجرة والدها للخارج من أجل العمل حرمتها  وهي طفلة صغيرة من تواجده اليومي إلى جانبها، قبل أن يعود إلى أرض الوطن عقب إصابته بمرض سرطان الدم، الذي  عانى بسببه لمدة 4 سنوات.

وكشفت غيثة أن المصائب لا تأتي فرادى، إذ أنه خلال نفس الفترة أصيبت والدتها هي الأخرى بمرض السرطان، إضافة إلى وفاة نجل شقيقتها وإصابتها بدورها بشلل على مستوى اليد اليسرى، وهي الأمور التي تمكنوا من تجاوزها على حد قولها.

غير أنه بتاريخ ال 25 من دجنبر من سنة  2013  توفي والد غيثة، التي تغيرت حياتها كليا بعد هذا الحدث الأليم، الذي لم تستطع تقبله واستيعابه وهو الأمر الذي أدخلها في اكتئاب حاد، روت تفاصيله المؤثرة بالتفصيل خلال هذه الحلقة.

وكشفت غيثة لكزولي أنها لم تستطع التخلص من أدوية علاج الإكتئاب إلا خلال  عام 2020، وذلك بالتزامن مع مشاركتها في مسلسل “ياقوت وعنبر”، حيث أخذت قرار الإستغناء عن الأدوية والعلاج بالحب وبشغف التمثيل.

وأقرت لكزولي أنها  دخلت من جديد في مرحلة اكتئاب وتخضع حاليا للعلاج عن طريق الأدوية ، وذلك لكونها لم تتصالح بعد مع وفاة والدها، الذي بتأثر كبير وبالدموع كشفت الفراغ المهول الذي تركه بحياتها وفي مناسبة زفافها، مبرزة أنها تحدت اليوم نفسها وقررت التحدث للمرة الأولى عن هذا الموضوع من أجل  التغلب على هذا  الموضوع الحساس وتجاوزه، وفي محاولة منها لبعث رسالة أمل لجميع الشباب الذين يتقاسمون معها تجربة الفقدان والإصابة بالإكتئاب.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى