مشاهير

باطمة تتبرأ من ستوري “فبلادي ظلموني” وتلجأ إلى القضاء

تبرأت الفنانة دنيا باطمة من ستوري “فبلادي ظلموني”، التي وردت بحاسبها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، يوم الأربعاء المنصرم، بعدما أمرت المحكمة الإبتدائية بمراكش بمتابعة محمد الترك والفتاة التي كانت برفقته بالشقة في حالة سراح.

ونفت الفنانة المغربية خلال بث مباشر ليلة أمس، أن تكون هي من كتب ستوري “فبلادي ظلموني”، وستوري لاحقة جاء فيها “واحد مع وحدة فالدار صوت وصورة وكفالة طبعا مخلصاها عليه عشيقته وخرجوهم…خيانة زوجية تخيلو لو كانت القصة معكوسة تخيلو فقط لو امراة مزوجة وفمكان عام ماشي تا فالدار شكان غيوقع، وصل السيل الزبى وشكرا”.


وكشفت باطمة تعرض حسابها للاختراق من قبل مدون الستوري السالفتي الذكر، ملمحمة إلى كون زوجها ربما هو من اخترق حسابها ، لكونه يتوفر على القن السري الخاص بحساباتها، مهددة في الآن نفسه بوضع شكاية ضد مخترق حسابها ومتابعته قانونيا.

يذكر أن باطمة  كانت متأثرة طيلة البث المباشر كما ظلت الدموع تغالبها منذ انطلاقة اللايف، الذي جربت من خلاله توضيح التهم المنسوبة إلى والد طفلتيها، والفتاة التي كانت برفقة داخل منزلها، خاصة أنه أعلن انتصاره عقب خروجه يوم الأربعاء المنصرم من المحكمة الإبتدائية مراكش، معلنا رفقة دفاعه عن براءته من تهمة الخيانة.

وكشفت دنيا أنه فعلا لم تتوفر في واقعة زوجها الشروط القانونية التي تثبت الخيانة الزوجية، غير أن ما حصل ببيتها تعتبره خيانة زوجية، كما فضحت ما حصل ليلتها بين زوجها والفتاة التي بعمر نجلته “حلا”، والتي كان قد تعرف عليها ليلتها بإحدى المقاهي، قبل أن يصطحبها معه إلى شقتها.

وروت باطمة تفاصيل تلك الليلة وكيف علمت بالواقعة التي استدعت حضورها من مدينة الفنيدق إلى مدينة مراكش من أجل أن تقدم تسجيلا مرئيا وصوتيا لرجال الشرطة ، بعدما هدد الترك بمتابعتها بتهمة البلاغ الكاذب، بعدما لم تعثر الشرطة على الفتاة داخل بيت الترك، والتي ظلت تختبئ تحت السرير لمدة ساعة ونصف على حد قولها، قبل أن تنصرف إلى حال سبيلها.

وأوضحت الفنانة المغربية أن زوجها والفتاة التي كانت برفقته متابعان بتهمة “التحريض على الدعارة والسرقة” .

كما كشفت باطمة السبب الرئيسي وراء طلبها “طلاق الشقاق ” من زوجها الترك، مبرزة أنه كان سوف يحرق عينيها بسيجارته لو لم تمنعه وتتدخل في الوقت المناسب، كما فضحت أيضا تعرضها للعنف والضرب على مرأى طفلتيها، مقرة أنها ليست المرة الأولى التي يمارس الترك عليها العنف، إذ يرجع الأمر إلى  السنوات الأولى من زواجهما،  كاشفة بعض الوقائع التي حصلت  في البحرين ببيت عائلته، حيث كان يغلق عليها الحمام وغيرها من الأمور.

من جهة اخرى،عبر عدد من الفنانين والمشاهير المغاربة عن دعمهم للفنانة دنيا باطمة وتعاطفهم معها وذلك على غرار عدد من متابعيها عبر حسابها على الأنستغرام أو متابعي عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، التي أعادت على نطاق واسع نشر مقاطع من البث المباشر للفنانة المغربية، التي تعودوا رؤية فقط الجانب القوي من شخصيتها، على عكس صورة التي ظهرت بها يوم أمس.

يشار أن محمد الترك قد خرج بدوره، ليلة الأمس، ببث مباشر عبر حسابه على الأنستغرام مباشرة عقب لايف زوجته، وذلك من أجل الدفاع عن نفسه، إذ حرص على  كشف روايته الخاصة بتلك الليلة، التي جمعته بالفتاة المتابعة إلى جانبه في قضية “التحريض على الدعارة والسرقة”، كما نفى أن يكون قد سبق له أن عنف زوجته.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى