مشاهير

باسكال مشعلاني لـ”غالية”: أحب ملك المغرب وشعبه الرائع.. وسأصور أغنيتي بمراكش

خصّت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني مجلة “غالية”، بتفاصيل تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة في المغرب، وقالت في هذا الصدد:” أنا بحب كثير مدينة مراكش والمغرب عموما شعبا وملكا، الملك الحلو المحترم الاكثر من رائع، والشعب الطيب الخلوق الكبير القلب، الذي يستقبلني بكل حب في كل مرة أزور المغرب الحبيب”.

وأضافت باسكال في تصريحها لـ”غالية”: حبيت نصور عملي الفني الجديد في المغرب بمراكش، وإن شاء الله خير”، وكشفت أن الكليب سيحمل توقيع المخرج المتألق فادي حداد.


وعن تقديم عمل غنائي باللهجة المغربية، قالت مشعلاني إن الفكرة واردة من أجل خوض تجربة الغناء باللهجة المغربية، التي سبق وقدمتها مرات عديدة، على غرار أغنيتها المتميزة ‘بغيت’، وقبلها أغنية “داني داني” و” الفرقة كانت صعيبة”، إضافة الى  مشاركتها بالعديد من المهرجانات الكبيرة، والحفلات التي تعرفت من خلالها على المغرب وثقافته الموسيقية المتعددة.

يشار إلى أن نجمة البوب اللبناني، باسكال مشعلاني، كانت قد أصدرت أغنية “بخاف اعشقك”، من كلمات مارون روحانا وألحان ملحم أبو الشديد، تشمل إيقاع متناغم من قبيل موسيقى الرومكس، حيث حظيت بإستحسان وردود فعل رائعة من طرف الجمهور ومتابعين الشأن الفني.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى